حريق بورش السكة الحديد وعيادة طبيب بشري بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حريق بورش السكة الحديد وعيادة طبيب بشري بالمنيا

المنيا – ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 25 يوليه 2016 - 2:43 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يوليه 2016 - 2:43 م

يبذل رجال البحث الجنائي بالمنيا جهودهم؛ لكشف لغز حريقين بوسط وغرب المدينة، حيث شهدت الورش الإضافية التابعة لمحطة سكة حديد المنيا، حريقاً هائلاً تسبب في توقف الحركة أكثر من ساعة، كما شهد ميدان الساعة وسط المدينة حريق بعيادة طبيب تفحمت بأجهزتها.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن المنيا، قد تلقى إخطاراً من عمليات النجدة بنشوب حريق هائل بورش السكك الحديدية، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية ورجال الإنقاذ والإسعاف، والعميد "رفعت عبد الصمد"، مأمور السكة الحديد، إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة عليه بعد توقف الحركة بالمنطقة المحيطة قرابة ساعة كاملة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بنشوب حريق ضخم بعيادة طبيب بشري، بوسط مدينة المنيا، بمحيط ميدان الساعة، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف، وتمكنت من إخماده ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

وبالفحص تبين أن الحريق أسفر عن حدوث تلفيات بالعيادة، دون أي إصابات بشرية، وتم إخطار المعمل الجنائي للمعاينة واتخاذ اللازم، ورجحت التحريات الأولية نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك