يول: أتمنى للأهلي أن يكون ريال مدريد القارة الإفريقية.. ولم أحضر من أجل المال - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يول: أتمنى للأهلي أن يكون ريال مدريد القارة الإفريقية.. ولم أحضر من أجل المال

أحمد غنيم
نشر في: الإثنين 25 يوليه 2016 - 1:30 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يوليه 2016 - 1:30 م

 

يرى الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق الأحمر يمتلك شيء ليس له مثيل في العالم على حد وصفه، وهو الجماهير.

وقال يول أن الأهلي يملك كنز لا يوجد له مثيل في العالم وهو جماهيره، ولا يوجد ناد في العالم مشجعيه أكثر من 70 مليون إلا الأهلي.

وأوضح مدرب الأهلي أن النادي يملك أكبر قاعدة من الناشئين ولديه مصادر دخل كبيرة، ويستطيع أن يكون أغنى نادي في العالم ولا يقل عن ريال مدريد".

وأضاف: "لدي استراتيجية أسعى من خلالها أن يصبح الأهلي هو ريال مدريد القارة الإفريقية وهذا هو طموح رئيس النادي الذي وعدني بكل المساعدة من أجل الأهلي".

وأردف: "اتفقت مع رئيس النادي على إعادة هيكلة المنظومة الكروية بالشكل الكامل وفقا لقواعد الاحتراف العالمية، الأهلي أكبر نادي في إفريقيا ويستحق أن يملك منظومة احترافية كاملة في كل المجالات".

وأكمل: "والحقيقة رئيس النادي متعاون جدا ووعدني بتلبية كل احتياجات الفريق وطموحاته للأهلي كبيرة للغاية وأنا مقدر له ورغبته في تطوير المنظومة الكروية بالنادي علي النحو الأمثل".

وأتم: "لم أحضر إلى القاهرة من أجل المال لدي أنا واسرتي ما يكفيني، لكني جئت لمساعدة الأهلي لأنه يستحق بدليل أنني حضرت بمساعد واحد فقط هو ليندمان مدرب الأحمال، لأنني أرغب في أن يستفيد كل من حولي ومع الوقت يصبح للأهلي كوادر مؤهلة يمكنه الاعتماد عليها وتحقق له أهدافه سواء باستمراري أو رحيلي أنا أو غيري".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك