فيديو.. عزت العلايلي: سعيد باختياري في تحكيم مسابقة «نور الشريف» بمهرحان الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 12:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عزت العلايلي: سعيد باختياري في تحكيم مسابقة «نور الشريف» بمهرحان الإسكندرية

الفنان عزت العلايلي
الفنان عزت العلايلي
مارينا نبيل
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 10:56 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 12:55 ص
أعرب الفنان عزت العلايلي، عن سعادته باختياره رئسي لجنة تحكيم مسابقة نور الشريف للفيلم العربي، ضمن فاعليات الدورة الـ32 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، قائلًا: «نور زميل عزيز افتقدته جدًا كفنان، وسياسي، ومثقف، واشتركنا سويًا في مجموعة من أجمل الأعمال».

وأضاف «العلايلي»، خلال مقابلة له مع برنامج «أخبار الفن»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي إكسترا»، مساء الأحد، أنه كان يرغب في زيادة أعداد الدول المشاركة بالمهرجان عن 29 دولة عربية وأجنبية، مرجحًا أن انخفاض أعداد المشاركين يعود إلى عدم الانتهاء من بعض الأعمال، أو تأخر تقديم الدول طلبات المشاركة.

وأشاد باختيار عبارة «السينما والمقاومة» كشعار للمهرجان هذا العام، لملائمته لما تمر به بعض الدول العربية من أزمات، فضلًا عن إعجابه بأسلوب تنظيم المهرجان، وفاعلياته.

ووجه رسالة إلى الفنانة يسرا، والتي تحمل هذه الدورة من المهرجان اسمها، قائلًا: «أنتِ تستحقي أكثر من ذلك، لأنك فنانة أصيلة تحترمِ فنك، وجمهورك، وتعلمي مقدارك، ومقدار الشعب الذي يشاهدك».

وكانت قد انطلقت فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، يوم الأربعاء الماضي، بحضور حلمي النمنم، وزير الثقافة، وعدد كبير من الفنانين المصريين والعرب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك