وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بمراجعة أكشاك الكهرباء وأعمدة الإنارة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بمراجعة أكشاك الكهرباء وأعمدة الإنارة

الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية
الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية
كتب- أحمد عجاج:
نشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 12:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 12:52 م

وجه الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، المحافظين، بتكليف رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بضرورة مراجعة عوامل الأمان الخاصة بأكشاك الكهرباء وأعمدة الإنارة، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تأمينها بشكل جيد، بالتنسيق مع مسئولي الكهرباء في كل محافظة؛ حرصًا على سلامة وصحة المواطنين، قبل بداية فصل الشتاء لتجنب تكرار حدوث أي حالات صعق بالكهرباء كما حدث العام الماضي.

وقال بدر، في توصيته للمحافظين، إن أي رئيس وحدة محلية أو رئيس حي، هو مسئول مسئولية مباشرة عن أي تقصير ينتج عنه أي ضرر للمواطنين، مطالبًا المحافظين برفع تقرير عن حالات الإصلاح فى كل حي خلال أسبوع على الأكثر يحمل إمضاء رئيس الحر أو الوحدة المحلية، بجانب إمضاء المحافظ لمحاسبة المقصر فيما بعد إذا وقع أي ضرر على المواطنين.

وأكد مصدر مطلع بالوزارة، أن الوزير كلف المحافظين بتكثيف الجولات المفاجئة لمتابعة مسؤولي الوحدة المحلية ورؤساء الأحياء، ومدى استجاباتهم لتكليفات وزير التنمية المحلية، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك جزاءات مباشرة تصل إلى حد النقل من الوظيفة، لمن يثبت تقصيره والإهمال في حياة المواطنين.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أنه هناك ترتيبات تتم حاليًا لتغير عدد من رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء الأحياء الذين ثبت تقصيرهم في خدمة المواطنين خلال الفترة الماضية، ضمن تعيين 249 قيادة محلية جديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك