«القرموطي»: وزير الري بيضحك علينا فيما يخص ملف سد النهضة - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القرموطي»: وزير الري بيضحك علينا فيما يخص ملف سد النهضة

سد النهضة - ارشيفية
سد النهضة - ارشيفية
سمير الوشاحي
نشر في: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 6:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 6:51 م
شن الإعلامي جابر القرموطي، هجوما على الدكتور حسام مغازي، وزير الري، فيما يخص تعامله مع ملف سد النهضة الإثيوبي، قائلا: «أنا مش فاهم ملف سد النهضة رايح فين.. وزير الري بيضحك علينا وانا مش مصدقه».

وأضاف «القرموطي» خلال تقديم حلقة برنامج «مانشيت» الذي يعرض على شاشة «أون تي في»، الأربعاء، أن موضوع سد النهضة ليس مجرد مفاوضات، وللأسف الحكومة لا تفصح عن الخطوات التي تتبعها.

وتابع: «طمنونا يا جماعة احنا كويسيين ولا لا، احنا بنمشي ورا مصلحتنا ولا الناس كابسين على نفسنا.. عايزين نفهم»، مؤكدا أنه لا يلمح إلى الاتجاه للحرب مع إثيوبيا ولكن يريد أن يعلم ماذا حدث إلى الآن.

وطالب «القرموطي» باستحداث وزارة خاصة لملف النيل فيما يخص التعامل مع دول حوض النيل ومشكلاتها، مستطردا: «كل الناس متشائمة إلا وزير الري الوحيد اللي متفائل بملف سد النهضة».

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الثلاثية الوطنية لسد النهضة قد ألغت اجتماعها العاشر والذي كان مقررا في الخرطوم الأسبوع الحالي، بسبب اعتذار القاهرة عن عدم الحضور من دون الاتفاق على موعد مسبق للاجتماع السداسي، والذي من المنتظر أن يحضره وزراء المياه والخارجية في مصر والسودان وإثيوبيا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك