حبس عاطل متهم بخطف مهندس والتسبب في وفاته ببولاق الدكرور - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس عاطل متهم بخطف مهندس والتسبب في وفاته ببولاق الدكرور

كتب- وليد ناجي
نشر في: السبت 25 نوفمبر 2017 - 5:17 م | آخر تحديث: السبت 25 نوفمبر 2017 - 5:17 م

قررت نيابة نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه وآخر "هارب" باختطاف مهندس وطلب فدية قيمتها 20 ألف جنيه لعودته بمنطقة بولاق الدكرور، والتسبب في وفاته بعدما حاول المجني عليه الفرار من الخطف فقفز من الطابق الرابع بالمنزل المحتجز به وأصيب بكسور وجروح أودت بحياته قبل إسعافه.

كما أمرت النيابة بضبط وإحضار متهم آخر في الواقعة، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، واستددعاء عدد من شهود العيان والجيران للاستماع لأقوالهم حول الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية للمباحث عن أن قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى إخطارًا من مستشفى بولاق الدكرور العام، بوصول شخص مصاب بكسور في الجمجمة والحوض وأنحاء متفرقة من جسده، ووفاته فور وصوله.

وانتقل ضباط القسم إلى المستشفى؛ حيث تبين أن المصاب يدعى "يحيى. ا"، 30 عامًا، مهندس، وبالتحريات تبين سقوط المجني عليه من شقة تقع بالطابق الرابع في عمارة بالمنطقة، وتبين أن الشقة مملوكة لشخص يدعى "م. ا"، 23 عامًا، عاطل.

وأكدت التحريات أنه مروج معروف للمواد المخدرة، وأنه شوهد ومعه آخرون بصحبة المجني عليه في يوم الواقعة، فتم القبض عليه.

وأمام النيابة اعترف المتهم أنه قام مع شخص آخر «هارب» يدعى "ب. ا"، 28 عامًا، عامل، باحتجاز المجني عليه قائلا: "المجني عليه كان مدمنًا للمخدرات، ويتردد علىّ في الشقة لشرائها منى، وهكذا عرفت أن أهله أثرياء، كما أنه سبق وأن حكى لنا أنه عمل في المملكة العربية السعودية، ففكرت مع شريكي في احتجازه بالشقة، حينما يأتي لشراء المخدرات وطلب فدية من أهله، وبالفعل أوهمناه حينما جاء إلينا في الشقة، أننا تعرضنا لبعض المشاكل مع تاجر مخدرات بسببه، وقمنا باحتجازه وأخبرناه أننا لن نطلق سراحه إلا بعد دفع أسرته مبلغ 20 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك