الدفاع بـ«اقتحام قسم حلوان»: «الأحراز مش واضحة».. والقاضي يرد: «هو ده الموجود» - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 4:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدفاع بـ«اقتحام قسم حلوان»: «الأحراز مش واضحة».. والقاضي يرد: «هو ده الموجود»

جانب من المحاكمة - أرشيفية
جانب من المحاكمة - أرشيفية
كتب - مصطفى المنشاوي:
نشر في: الخميس 26 فبراير 2015 - 1:47 م | آخر تحديث: الخميس 26 فبراير 2015 - 1:47 م

علق أحد أعضاء الدفاع، أثناء عرض الفديوهات بالقضية المعروفة إعلامياً اقتحام قسم حلوان المتهم فيها 68 متهمًا، "كل الأحراز مش واضحة وتم تصويرها بالمقلوب من أعلى لأسفل، هي كلها كده معندكش حاجة حلوة"، ليعقب المستشار حسن فريد قائلا: "هو ده الموجود".

في الوقت نفسه، قدم المحامى وليد شهاب، أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين، اسطوانة تضمن نفس الأحراز في القضية، والتى توضح أن وجود المتهمين كان بطريقة عبارة وليس الاشتراك في الأحداث.

وطالب محامي أخر استبعاد تلك الفيديوهات من أحراز القضية، وذلك لأنها لا تثبت أى اعتداء على القسم، ولكن كل ما ظهر خلال العرض هو عبارة عن هرج ومرج ليس له علاقة بالقضية.

وكشفت التحقيقات أن المتهميين قاموا يوم 14 أغسطس الماضى بالتوجه إلى قسم شرطة حلوان وأقاموا سواتر حجرية وتحصنوا وراءها ورشقوا القسم بالحجارة وقنابل المولوتوف وإطارات كاوتشوك المشتعله واسطوانات الغار ثم أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية على ضباط الشرطة والمواطنين المتواجدين فى القسم؛ فقتلوا المجنى عليهم عمدا مع سبق الإصرار وأصابوا 19 من رجال الشرطه والمواطنين وأحدثوا بهم عاهات مستديمه وأحرقوا مبنى القسم بالكامل و20 سيارة شرطة و3 سيارات خاصه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك