محافظ المنيا: صرف مرتبات شهر مارس كاملة للعمالة المؤقتة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا: صرف مرتبات شهر مارس كاملة للعمالة المؤقتة

اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا فى- أ ش أ
نشر في: الخميس 26 مارس 2015 - 4:27 م | آخر تحديث: الخميس 26 مارس 2015 - 4:27 م
قرر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، صرف مرتبات العمالة المؤقتة بالمحافظة، والبالغ عددها 8641 موظفا، عن شهر مارس الجاري كاملة من حساب صندوق خدمات المحافظة.

وقال المحافظ، في تصريح له، اليوم الخميس، إن "قراره يأتي مراعاة لظروف العاملين والالتزامات المادية لديهم"، موضحا أنه جاري التواصل مع وزارة المالية لتدبير الموارد المالية اللازمة لصرف المستحقات الخاصة بالأشهر السابقة والقادمة.

وأضاف زيادة، أنه "لن يضُار أي موظف بالدولة ، ولن توقف أية رواتب للعاملين بها والمحافظة ملتزمة إلتزاما كاملا بتوفير كافة التدابير المالية لأجور ومرتبات تلك العمالة عن الشهر الجاري ، حيث تعمل المحافظة على الحفاظ على حقوق أبنائها".

كما وافق المحافظ على البدء فورا في اتخاذ الإجراءات الخاصة بتقنين أوضاع 7455 من العاملين بالحصة في مدارس مديرية التربية والتعليم ، على أن تقوم مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة بتسليم الأوراق والكشوف للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة ،بهدف توفير الدرجات الوظيفية واستكمال باقي إجراءات تقنين أوضاع هؤلاء العاملين.

من جانبه، أوضح جمال راضي مدير الشؤون المالية بالمحافظة، أنه ستتم مراجعة إجراءات التدرج للعمالة المؤقتة من عليا ومتوسطة من خلال التنظيم والإدارة ليتم اعتمادها ثم تعرض على وزارة المالية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك