عرض «طفلة البامبرز» على الطب الشرعى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عرض «طفلة البامبرز» على الطب الشرعى

أرشيفية
أرشيفية
كتب - نعمان سمير:
نشر في: الأحد 26 مارس 2017 - 7:47 م | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2017 - 7:47 م

المتهم: اختطفت الضحية وحاولت مواقعتها.. ووالدتها اكتشفت الجريمة بعد وقوع النزيف

أمر رئيس نيابة بلقاس أحمد شوقى، بإشراف المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية المستشار إيهاب أبو عيطة، أمس، بتحويل «طفلة البامبرز» «جنا م» إلى الطب الشرعى للكشف عليها وإعداد تقرير بذلك، حيث توجهت بصحبة والدتها وجدها إلى المصلحة بعد محاولة عامل الاعتداء عليها جنسيا.
كما طلبت النيابة استكمال تحريات المباحث بشأن الواقعة واستمعت إلى أقوال الشهود، وأكد أقارب وأسرة الطفلة أن «جنا» كانت تجلس مع جدتها على درج المنزل من الخارج، وشاهدها المتهم «إبراهيم م إ»، 36 سنة، فحملها إلى «عشة» مهجورة مخصصة لتخزين التبن، وفعل ما فعل، وبالبحث عنها وجدوها غارقة فى دمائها، وحملوها إلى المستشفى.
وقال المتهم إنه اختطف «جنا» من أمام مسكنها، ثم حاول مواقعتها جنسيا داخل منزله إلى أن نزفت، فأسرع بها إلى والدته لمساعدته فى إيقاف النزيف، قبل أن تقتحم والدة الطفلة « نهى ص» 29 سنة، منزل والدة المتهم وتكتشف الجريمة.
وطالب مدير مركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية رضا الدنبوقى، الذى حضر مع أسرة الضحية أمام النيابة، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم وفقا لنصوص المواد 268 و290 من قانون العقوبات، مع سرعة إنهاء التحقيق فى الواقعة، وإعلان نتائج التحقيق أمام الرأى العام.
وأوضح الدنبوقى أن المادة 268 من قانون العقوبات نصت على أنه كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع فى ذلك يعاقب بالأشغال الشاقة من 3 إلى 7 سنوات، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة أقل من 16 سنة كاملة يجوز الوصول بمدة العقوبة إلى أقصى الحد المقرر بالسجن المشدد.
فى سياق متصل، حاول الأهالى إشعال حريق محدود فى منزل المتهم مساء أمس، إلا أن الأجهزة الأمنية سيطرت على الوضع، دون حدوث إصابات بشرية، فيما أجرت الطفلة جراحة لوقف النزيف، ويواصل الأطباء متابعة حالتها الصحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك