فيديو.. وزيرة الهجرة: تشكيل لجنة من عدة وزارات لبحث ضوابط إجازات المصريين بالخارج - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزيرة الهجرة: تشكيل لجنة من عدة وزارات لبحث ضوابط إجازات المصريين بالخارج

إيفون مدحت
نشر في: الخميس 26 أبريل 2018 - 8:36 م | آخر تحديث: الخميس 26 أبريل 2018 - 8:36 م

كشفت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن أهم ما ورد في اجتماعها صباح اليوم مع مجلس المحافظين، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وحضور عدد من الوزراء.

وقالت وزيرة الهجرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي مصطفى بكري، مساء الخميس، أنها عرضت كل ما يتعلق بمشكلات المهاجرين على مجلس المحافظين، مضيفة أن رئيس الوزراء وافق على تشكيل لجنة من مكونة من وزارات الهجرة والقوى العاملة والتخطيط والتنمية المحلية لبحث ضوابط إجازات المصريين بالخارج.

وتابعت أن رئيس الوزراء أكد على ضرورة تقنين أوضاع المصريين بالخارج ومساعدتهم والانتهاء من وضع ضوابط الإجازات بشكل سريع، لافتة إلى التعاون الوثيق بين وزارتي الهجرة والقوى العاملة في ملف العمالة بالخليج والتي ينتهي عقود شريحة كبيرة منها خلال الشهرين المقبلين.

وعقد مجلس المحافظين اجتماعه، صباح اليوم الخميس، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور كل من وزراء الإسكان، والتنمية المحلية، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والنقل، والشباب والرياضة، والري والموارد المائية، والهجرة، لبحث ومتابعة عدد من الملفات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك