ضبط 3 أشخاص بحوزتهم قلادة ذهبية وسبيكة عليها نقوش ترجع للعصر الفرعوني - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم قلادة ذهبية وسبيكة عليها نقوش ترجع للعصر الفرعوني

ارشيفية
ارشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 26 يونيو 2016 - 10:27 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2016 - 10:27 م
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث السويس، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم قلادة ذهبية وسبيكة عليها نقوش ترجع للعصر الفرعوني بالسويس.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، أكدتها التحريات السرية التي تمت بالاشتراك مع مفتشي قطاع الأمن العام، مفادها قيام كل من المدعو حسن م.ع "45 سنة - صاحب محل ذهب" يقيم بسيدي جابر بالإسكندرية، والمدعو عبد الستار ز.ع "51 سنة - سائق" يقيم بالبحيرة، والمدعو يوسف س.ي "42 سنة - عاطل" له معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بالآثار الفرعونية القديمة بزعامة الأول، وأن بحوزتهم قطعة أثرية فرعونية لترويجها بمدينة السويس.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم إعداد عدة أكمنة لهم، أسفرت إحداها عن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة السويس، مستقلين سيارة ملاكي، وبتفتيشهم عثر بحوزة الأول على قطعة آثار فرعونية عبارة عن قلادة من الأحجار الفرعونية بها بعض المشغولات الذهبية، وسبيكة ذهبية عليها نقوش ورسومات فرعونية.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، وأنهم حضروا لمدينة السويس لترويجها واقتسام ثمنها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك