مصادر طبية: 8 قتلى فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية فجر السبت - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصادر طبية: 8 قتلى فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية فجر السبت

العملية العسكرية الاسرائيلية على قطاع غزة
العملية العسكرية الاسرائيلية على قطاع غزة
رويترز
نشر في: السبت 26 يوليه 2014 - 1:25 ص | آخر تحديث: السبت 26 يوليه 2014 - 1:25 ص

قالت مصادر طبية فلسطينية، إن عدد القتلى الفلسطينيين بلغ ثمانية برصاص الجيش الإسرائيلي مع تواصل للمواجهات في مدن بيت لحم والخليل وجنين.

وقالت مصادر طبية في مستشفى جنين ان الشاب باسم ابو الرب( 29 عاما) قتل نتيجة اصابته بالرصاص الحي في الظهر خلال مواجهات متواصلة بين الشبان والجيش الاسرائيلي على حاجز الجلمة بالقرب من جنين.

وقالت مصادر في الهلال الاحمر الفلسطيني ان الفتى نصري طقاطقة (16 عاما) قتل نتيجة اصابته بالرصاص الحي في الصدر خلال مواجهات شهدتها بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وقتل في وقت سابق من يوم الجمعة ثلاثة فلسطينيين في بلدة بيت امر جنوب الخليل وواحد في العروب.

ودعت القيادة الفلسطينية في بيان صدر عنها بعد اجتماع طارئ لها برئاسة محمود عباس في رام الله " جماهير شعبنا الى مواصلة الهبة الجماهيريةالشعبية دعما لغزة وانتصارا لشهدائها وابنائها."

وقالت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان أن مسلحين في مخيم قلنديا أطلقوا النار من بنادق رشاشة تجاه الحاجز العسكري الذي يفصل القدس عن الضفة الغربية.

ولم يتسن الحصول على تعقيب من الجيش الاسرائيلي حول عمليات القتل التي شهدتها الضفة الغربية او على حادث اطلاق النار الذي استهدف حاجز قلنديا الذي شهد يوم الخميس مقتل فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي واصابة اكثر من 150.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك