«المسلماني»: عمليات «الذئاب المنفردة» تعود من جديد.. وأوروبا والمسلمون كلاهما خاسر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المسلماني»: عمليات «الذئاب المنفردة» تعود من جديد.. وأوروبا والمسلمون كلاهما خاسر

محمود محمد علي
نشر في: الثلاثاء 26 يوليه 2016 - 9:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2016 - 9:37 م
انتقد الكاتب الصحفي والإعلامي، أحمد المسلماني، حادث قتل راعي كنيسة في فرنسا صباح اليوم واحتجاز رهائن من المصلين هناك، قائلًا: «عادت من جديد عمليات الذئاب المنفردة من الجماعات الإرهابية، والتي تشوه صورة المسلمين وتضعفه لا تقويه كما يعتقدون».

وقال «المسلماني» خلال برنامجه «الطبعة الأولى» المذاع عبر فضائية «دريم»، الثلاثاء، إن مثل هذه الحوادث تعطي الفرصة لليمين المتطرف أن ينكلوا بالمسلمين الذين يعتبروا أقلية هناك، مؤكدًا أن «الذئاب المنفردة الجديدة» تجعلنا أمام أوروبا جديدة.

وأكد أن أوروبا تخسر كثيرًا من عمليات الإرهاب على يد «الذئاب المنفردة»، وكذلك المسلمين يخسروا أكثر بتشويه صورتهم، وما سيواجهوه من تنكيل من اليمين المتطرف دون تفرقة بين عالم مسلم أو إرهابي، محذرًا من خطورة عدم قدرة قادة أوروبا على احتواء العمليات الإرهابية، وخلق نظام أكثر أمنًا يحافظ على أرواح البشر هناك.

يُذكر أن كنيسة بمدينة «سانت إيتيان» الفرنسية، قد تعرضت صباح اليوم الثلاثاء، إلى هجوم إرهابي، حيث احتجز شخصان مسلحلان رهائن داخلها، وقتلا كاهنها، كما تدخلت الشرطة الفرنسية ونجحت في انهاء احتجاز باقي الرهائن، وتصفية المسلحين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك