انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين

انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين
انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين
كتبت ــ وفاء فايز:
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:26 ص

قال ممدوح رمضان، مستشار وزير التموين، إنه تم تشكيل لجنة تظلمات لاستقبال أوراق المواطنين المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، للتوجه إلى مديرية التموين التابع لها لاستكمال الإجراءات بدون أى رسوم، لافتا إلى انتهاء عمل هذه اللجنة الثلاثاء.
وأضاف رمضان لـ«الشروق»، أن تحديث البيانات للمتخلفين يقتصر على مديريات التموين بواقع مديرية فى كل محافظة، لافتا إلى أنه تم غلق التحديث عن طريق الموقع الإلكترونى والمكاتب التابعة لهيئة البريد المصرى.
وتتضمن الأوراق المطلوب إرفاقها لتحديث بيانات البطاقات: «صورة بطاقة الرقم القومى لرب الأسرة، وصورة بطاقة الرقم القومى لباقى المستفيدين المقيدين على البطاقة، صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر، وإيصال كهرباء لآخر فاتورة، وإيصال ماكينة صرف المقررات التموينية، والمثبت فيها كلمة (حدث بياناتك)»، ووضعها فى ظرف وتسليمها إلى المكتب».
وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرر منتصف يوليو الحالى، تشكيل لجنة تظلمات فى كل مديرية تموينية لاستقبال أوراق تحديث بيانات البطاقات التموينية للمتخلفين عن تحديث بياناتهم.
وقال المصيلحى: إن لجنة التظلمات سوف تستقبل الحالات الفردية التى تأخرت عن اللحاق بفترة التحديث التى امتدت لنحو 105 أيام، وبدأت أول إبريل الماضى، وكان من مقرر الانتهاء منها نهاية يونيو الماضى إلا أن رئيس الوزراء مد الفترة إلى 15 يوليو الحالى.
وأشار وزير التموين، إلى أن المديريات سوف تجمع الطلبات وترسلها للوزارة لتحديث البيانات بدون تحميل المستفيد أى رسوم فى هذه الخدمة.
ومن جانب آخر، قال مصدر مسئول بالوزارة: إنه سيتم فتح باب إضافة المواليد وإصدار البطاقات الجديدة بدءًا من أول أغسطس المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك