«إنماء الإسكندرية»: وافقنا على «البشاير» بمجرد عرضه.. وكلمة «السيسي» أعطتنا أمل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إنماء الإسكندرية»: وافقنا على «البشاير» بمجرد عرضه.. وكلمة «السيسي» أعطتنا أمل

السيسي
السيسي
مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 11:45 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 11:45 م
قال خالد أبو إسماعيل، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتاعي لإنماء الإسكندرية، إن المجلس وافق على الدخول في مشروع «البشاير»، بمجرد أن عُرض عليه، موضحًا أن المجلس ساهم بـ360 مليون جنيه، فيما شارك البنك الأهلي بـ190 مليونًا.

وأضاف «أبو إسماعيل»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل افتتاح المشروع، أعطت أصحاب القطاع الخاص أملًا في تنمية اقتصادية حقيقية، وفرصة لتجاوز المشكلات الحالية التي يعاني منها القطاع.

وتابع: «نحن نحارب منذ فترة مع سعر الدولار، وأصبح توفيره مشكلة كبيرة وصعبة، فنحن نتعامل معه بسعر 12.80، ولا نددري على أي سعر سنحاسب من الضرائب في نهاية العام، ما يسبب إحباط عدد كبير من الزملاء».

وأشار إلى مجهودات مجلس الإنماء، في تطوير محافظة الإسكندرية، مضيفًا «نسعى لجعل محافظة الإسكندرية خالية من فيروس سي، وذلك عن طريق عمل تحاليل للمواطنين كافة، تمهيدًا لعلاج المصابين».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ألقى خلال افتتاحه مشروع «بشاير الخير 1»، بمنطقة «غيط العنب»، بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم، كلمة تحدث فيها عن عدد من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالشأن الداخلي، وعلى رأسها حادث غرق «مركب رشيد»، وأزمة ارتفاع الأسعار.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك