فيديو.. وزير السياحة: مؤشرات مبشرة للموسم الشتوي المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزير السياحة: مؤشرات مبشرة للموسم الشتوي المقبل

أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 5:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 5:44 م
قال يحيى راشد، وزير السياحة، إن مشاركة مصر في معرض «توب ريزا» مهمة للغاية باعتباره أكبر معارض فرنسا، ولأنه يحظى بأهمية خاصة من قبل الشركات الجالبة للسياحة.

وأضاف «راشد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «النشرة الاقتصادية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، الثلاثاء، أن الجناح المصري في المعرض شهد إقبالًا جيدًا في أول أيامه، بالإضافة إلى وجود رغبة لدى قطاع السياحة الفرنسي للعودة مرة أخرى للسياحة المصرية، مؤكدًا أن مؤشرات الموسم الشتوي المقبل وما بعده مبشرة للغاية.

وتابع: «هناك بشرة خير عن انفراجة في السوق الفرنسي، الذي كانت السياحة المصرية تعاني منذ 2011 من هبوط شديد في الحركة منه، ومصر بدأت في العودة مرة أخرى لتكون من الوجهات الأساسية للسائح الفرنسي، وهذا انطباع جيد، لأن الانطباع الذهني عن مصر أصبح مشجع للقدوم والزيارة».

وأشار إلى ظهور أرقام ومؤشرات جيدة منذ شهرين، إلا أن الأشهر المقبلة ستشهد طفرة مهمة للغاية في زيادة عدد السياح الفرنسيين إلى مصر، موضحًا أنه التقى أمس شركاء المهنة العاملين في السوق الفرنسي، وأعضاء بمجلس النواب الفرنسي ومسؤولين في وحدة إدارة الأزمات بوزارة الخارجية، لتوضيح أهمية أن يأخذ السوق المصري لمكانته على ساحة التسويق السياحي الفرنسي.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك