فيديو.. «القرموطي» يظهر بـ«فول وطعمية» على الهواء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «القرموطي» يظهر بـ«فول وطعمية» على الهواء

جابر القرموطى
جابر القرموطى
عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 8:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 8:45 م
استهل الإعلامي جابر القرموطي، ظهوره بحلقة اليوم من برنامجه بدعوة فريق برنامجه لعدد من «ساندويتشات» الفول والطعمية التي أحضرها على الهواء مباشرة، بمناسبة حالة التقشف العامة التي تتبعها الحكومة الفترة الحالية.

وقال في برنامج «مانشيت القرموطي»، المذاع على فضائية «العاصمة الجديدة»، مساء الأربعاء: «احنا النهارده بقالنا شهر، بدأنا معاكوا 25 سبتمبر 2016، واحنا النهارده 26 أكتوبر 2016، ودلوقتي في بداية الشهر الثاني، ربنا عدى بكل خير الشهر الأول، وبإذن الله يعدي بكل خير الشهر الثاني، ونستمر في الإطلالة مع هذه القناة المحترمة».

وتابع: «نظرًا لحالة التقشف العامة بالدولة، رئيس القناة عندنا قال تقشفوا، قولنا نتقشف النهارده ويبقى احتفالنا النهارده بعيد عن التورتات، والجاتوهات، والحلويات، ونتعزم مع حضراتكم على فول وطعمية، أنا جايبهم على عدد فريق الإعداد، أي حد هيمد إيده على ساندويتش هو حر».

كان مجلس الوزراء، قد وافق في اجتماعه، الأسبوع الماضي، على قرارات اللجنة الوزارية الاقتصادية، والمتضمنة ترشيد وضغط الإنفاق في كافة بنود موازنات جميع الوزارات، والمصالح الحكومية، والشركات، ووحدات الجهاز الإداري للدولة بنسبة تتراوح بين 15 إلى 20% دون المساس بالأجور والرواتب، والموازنة الإستثمارية، وخفض التمثيل الخارجي في البعثات التابعة للوزارات بنسبة 50%.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك