«إم بى للهندسة» تحصل على جائزة أكبر وكيل لشركة هاجر الفرنسية فى الشرق الأوسط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إم بى للهندسة» تحصل على جائزة أكبر وكيل لشركة هاجر الفرنسية فى الشرق الأوسط

"ام بي للهندسة " تحصل علي جائزة اكبر وكيل لشركة هاجر الفرنسية في الشرق الاوسط
"ام بي للهندسة " تحصل علي جائزة اكبر وكيل لشركة هاجر الفرنسية في الشرق الاوسط

نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:06 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:06 ص

حصلت شركة إم بى للهندسة، الرائدة فى مجال صناعة وتجميع وتوزيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض، عن حصوله على جائزة أكبر وكيل لشركة هاجر الفرنسية فى الشرق الأوسط لعام 2016 وذلك خلال الحفل السنوى الشركة الفرنسية المقام فى مدينه دبى.
من جانبه قال أحمد بهاء الدين شلبى، العضو المنتدب لشركة إم بى للهندسة عن سعادته للجائزة هذا العام الذى تؤكد القوة الإقليمية لشركه أم بى، على الرغم من الاحداث الاقتصادية خلال 2016. وتعد الجائزة الرابعة على التوالى.
وعن رؤيته الإيجابية لثقة شركة هاجر الفرنسية فى قوه نتائج اعمال الشركة والذى سيعقبه تدعيم تنفيذ الخطط الاستراتيجية المشتركة بين الشريكيين التى سيتم الإعلان عنها قريبا.
يذكر أن الزيادة فى رأس المال البالغة 6 ملايين جنيه مصرى التى تم ضخها فى شركة إم بى للصناعة التابعة لشركه إم بى للهندسة فى الربع الثانى من العام 2016 تستخدم فى زيادة الأصول الثابته شركة إم بى للصناعة وتحديث الآلات والمعدات اللازمة للعملية الإنتاجية وإضافة خط الدهان الإلكتروستاتيكى، وهو ما ينعكس بصورة مباشرة على زيادة حجم الإنتاج بالمصنع، بالإضافة إلى استحداث منتجات جديدة بمواصفات متنوعة لتلبية الاحتياجات السوقية ومواكبة خطة الشركة فى اختراق الأسواق الخارجية.
تأسست إم بى للهندسة عام 1981، وتعمل فى مجال صناعة وتجميع وتوزيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض المرتبطة بشكل مباشرة بالنمو السكانى وبالوكيل الحصرى لشركات هاجر وهيونداى وساموا ومنتجها الخاص بالشركة «بيتا اليكتريك» للمنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض.
نجحت إم بى للهندسة خلال العقود الثلاثة الماضية أن تصبح واحدة من كبار الموردين فى السوق المصرى من اللوازم الكهربائية ذات الجهد المنخفض من قواطع التيار ولوحات الكهرباء وأجهزة الحماية وأجهزة التحكم والتوزيع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك