بالفيديو.. رئيس مباحث المنيا: مقتل طفلة بمغاغة بعد محاولة اغتصابها - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. رئيس مباحث المنيا: مقتل طفلة بمغاغة بعد محاولة اغتصابها

مقتل طفلة بمغاغة بعد محاولة اغتصابها
مقتل طفلة بمغاغة بعد محاولة اغتصابها
نور رشوان
نشر في: الخميس 27 مارس 2014 - 9:40 م | آخر تحديث: الخميس 27 مارس 2014 - 9:40 م

قال الرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث مركز مغاغة بمحافظة المنيا، إنه تلقى بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان طفلة، في أحد المنازل تحت الإنشاء، بقرية «دهمرو»، وعلى الفور تم التوجه إلى الموقع، مضيفًا «دخلنا الشقة ووجدنا الطفلة في إحدى الغرف، عارية تماما، وعلى رقبتها فانلة؛ تم خنقها بها، بالإضافة إلى كسور وجروح بوجهها»، على حد قوله.

وأضاف «صلاح»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي يُعرض على فضائية «أون تي في»، الخميس، أنه تم إخطار مدير الأمن بالواقعة، وبناء على تعليماته تم تشكيل فريق بحث، قائلًا: «تم توجيه تعليمات للفريق بإعادة معاينة مكان الواقعة، للتوصل لأي آثار خلفها الجاني، تُمكنا من الوصول لشخصه».

وأشار رئيس مباحث مركز مغاغة، إلى أنه تم تتبع خط سير الطفلة منذ خروجها من بيتها، وحتى مكان الواقعة، موضحًا أنه تم التوصل إلى أن الجاني، وهو رجب عبد الله محمد أحمد، (19 سنة، طالب بالثانوي الصناعي)، مضيفًا: «عملنا تحريات، وتوصلنا إلى أنه كان جار الطفلة، وكان متواجد بالشارع في لحظة توجه الطفلة لمنزل عمتها، وقام باستدراجها لهذا المنزل».

وأضاف أن المتهم إعترف بإرتكابه لهذه الجريمة، قائلا: «قال أنه إستدرجها للمنزل، وحاول إغتصابها، ولما قعدت تعيط وتصرخ، خنقها بالفانلة، ثمر ضربها على وجهها بحجارة للتأكد أنها ماتت»، على حد قوله.

ومن ناحيته، أعرب أحمد طه، جد الطفلة، عن آماله في الإتيان بحق حفيدته، قائلا: «هذه جريمة بشعة، وواثق أن القضاء سيأتي بحقها، وسيضع الجاني على المشنقة، وزي ما وثقت في الشرطة اللي وصلت للجاني في أقل من 24 ساعة، واثق في القضاء»، على حد تعبيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك