هبوط أرضي مفاجئ بطريق «بنها – كفر شكر» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هبوط أرضي مفاجئ بطريق «بنها – كفر شكر»

ابراهيم جودة
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2015 - 11:12 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 1:22 م

وقع هبوط أرضي مفاجئ بطريق "بنها – كفر شكر"، أمام إحدى القرى على الطريق، ونتج عن الهبوط حدوث حفرة مساحتها 5 أمتار وانفصال واضح في طبقة الأسفلت، ما أسفر عن تعطل الحركة المرورية، وانتقل مسؤولوا هيئة الطرق وقوات الحماية المدينة ومجلس المدينة لمعاينة الهبوط.

تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز كفر شكر، بلاغا بوقوع هبوط أرضي بالقرب من قرية أسنيت بدائرة المركز، فانتقلت على الفورالأجهزة الأمنية لمكان حدوث الهبوط الأرضي، وتم عمل كردون حول المنطقة وتحويل مسار السيارات لطرق أخرى بديلة.

وتبين من المعاينة حدوث هبوط أرضي مفاجئ بسبب وجود مروي للأراضي الزراعية المارة من الرياح التوفيقي أسفل الطريق لري الأراضى الزراعية بالمنطقة مما أدى إلى إحداث حفرة وهبوط أرضي بمساحة 5 أمتار.

من جانبه، أكد المهندس محمد الهادي رئيس مدينة كفر شكر، أنه تم إغلاق الطريق من أمام كوبري أسنيت وتحويله للطريق الموازي، مشيرا إلى أن المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية قد كلف شركة النيل العامة لعمل معاينة فورية واتخاذ اللازم لإصلاح الطريق.

فى سياق متصل شهد "بنها – المنصورة" السريع شلل مروري في اتجاه مدينة كفر شكر بسبب انقلاب حمولة سيارة نقل بمقطورة محملة بأحجار الدبش على الطريق ما أدى إلى تحطم بعض الإطارات الأمامية للسيارة وتوقف الحركة المرورية على الطريق وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمود يسري مدير الأمن القليوبية تلقى إخطارا من بتوقف الحركة المرروية على طريق "بنها – المنصورة" انتقل على الفور اللواء محمود شحاته مدير المروروتبين أنه أثناء سير سيارة نقل محملة بأحجار الدبش قادمة من بنها اتجاه المنصور وبالقرب من مدخل مدينة كفر شكر اختلت عجلة القيادة في يد سائقها مما أدى إلى انقلاب الحمولة على الطريق وتوقفت حركة السيارات وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك