الإذاعة المصرية تهنئ السفير التنزاني بمناسبة عيد الوحدة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإذاعة المصرية تهنئ السفير التنزاني بمناسبة عيد الوحدة

نادية مبروك
نادية مبروك

نشر في: الأربعاء 27 أبريل 2016 - 9:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أبريل 2016 - 9:37 م
أرسلت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية وفداً من الإذاعات الموجهة برئاسة حازم عبد الوهاب مدير إدار شرق إفريقيا، لتهنئة السفير محمد حاج حمزة سفير دولة تنزانيا بالقاهرة، بالعيد القومى للوحدة بين جزرتين تنجانيقا و زنزبار .

وقالت نادية مبروك إن هذا التقليد يأتي في إطار الدور الهام الذى تقوم الإذاعة المصرية فى تدعيم أوصال الصداقة بين مصر وجمهورية تنزانيا الاتحادية وجميع دول القارة الإفريقية.

من جانبه قال حازم عبد الوهاب إن السفير محمد حاج جمزة أعرب عن سعادته بالتهنئة التي قدمتها الإذاعة المصرية لدولة تنزانيا فى عيد الوحدة، ووجه الشكر للشعب المصرى ولاتحاد الإذاعة والتليفزيون على هذه اللافتة، مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر و الرئيس التنزانى الراحل جيوليوس نيريرى، حيث بنيت العلاقة على الاخوة والصداقة وصولا الى إفريقيا الحرة ، مؤكدا على تعزيز هذه العلاقات بين الشعبين.

وقالت ايمان اسماعيل مدير عام الإذاعات الموجهة الإفريقية ان هذا التقليد تحرص عليه الإذاعات الموجهة مع جميع الدول الإفريقية فى إطار الرسالة الإعلامية التى تقدمها شبكة الإذاعات الموجهة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك