Bee تبدأ فى تحصيل فواتير الكهرباء من خلال 18 ألف منفذ أغسطس المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

Bee تبدأ فى تحصيل فواتير الكهرباء من خلال 18 ألف منفذ أغسطس المقبل

شركة Bee
شركة Bee
الشروق
نشر في: الأحد 27 يوليه 2014 - 10:31 ص | آخر تحديث: الأحد 27 يوليه 2014 - 10:31 ص

بدأت شركة Bee الرائدة فى مجال المدفوعات الالكترونية أولى تجارب تحصيل فواتير الكهرباء من خلال تجربة ميدانية أجرتها الشركة فى أحد محلات السوبر ماركت بالزمالك وتمت التجربة بنجاح من أول محاولة ووصلت العميل رسالة قصيرة على هاتفه المحمول تفيد بأنه تم سداد الفاتورة بنجاح. وقال محمد أبو خضرة مدير قطاع تسويق شركة Bee فى مصر «إن نجاح التجربة يرجع لتعاون كل الجهات المشاركة فيها سواء شركة الكهرباء أو شركة الخدمات المالية الحكومية e-finance باعتبارها المسئول الاساسى عن التعاملات المالية الحكومية أو منظومة Bee للدفع الالكترونى التى وفرت منصة سهلة للعميل لتحصيل فواتيره».

وأكد أبو خضرة أن سداد الفاتورة يمكن القيام به من خلال 18 ألف نقطة بيع منتشرة فى أنحاء الجمهورية ويمكن للعملاء استخدامها لسداد الفواتير من أقرب نقطة من منزله أو عمله بدءا من شهر أغسطس القادم.

ومن جانبه صرح أحمد ابوالدهب مدير تطوير الاعمال بشركة الخدمات المالية الحكومية e- finance أن Bee من اهم شركاء النجاح فى مجال الدفع الالكترونى فى مصر وهو المجال الذى تركز عليه شركتنا فى محاولة لزيادة سرعة دورة رأس المال فى البنوك بدلا من عدم الاستفادة منها فى حالة وجود سيولة لدى المحصلين.

وتشير شركة جنوب القاهرة للكهرباء أن عدد المستفيدين بالشركة بالإضافة إلى مستفيدى جنوب القاهرة حوالى 10 ملايين مواطن يمكنهم الآن استخدام نقاط الدفع الخاصة بـBee لسداد فواتيرهم فى أى وقت بطريقة سهلة وبسيطة والحصول على «فاتورة» مطبوعة بعملية الدفع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك