إلى وزير التربية والتعليم: خطأ فى رصد درجات ابنتى أوقع عليها الظلم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلى وزير التربية والتعليم: خطأ فى رصد درجات ابنتى أوقع عليها الظلم

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

نشر في: الإثنين 27 يوليه 2015 - 8:43 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 يوليه 2015 - 8:48 ص

تحية طيبة وبعد...
أحيط سيادتكم علما بأن ابنتى (رؤى عاطف محمد عبدالمجيد.. رقم جلوس 20302)، الطالبة بالصف السادس بمدرسة آل زايد الخاصة التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية بمحافظة الجيزة، قد حصلت على الدرجة النهائية فى مادة العلوم فى ملف الإنجاز (20 / 20، 40 / 40، 8 / 8)، كما حصلت على الدرجة النهائية فى امتحان نهاية التيرم الأول ( 32/ 32).
لكن نظرا إلى أن الشخص الذى قام برصد درجات ملف الإنجاز فى مدرستها أخطأ فى رصد هذه الدرجات، وبالتالى أُرسلت درجاتها خطأ إلى الكنترول فحصلت على 87 من 100 بدلا من أن تحصل على درجتها الفعلية وهى 100 من 100.
هذا وقد قدمت شكوى بهذا الخصوص إلى السيد مدير إدارة بولاق الدكرور إلا أنه هو والمسئول عن الشئون القانونية بالإدارة قد تباطآ فى التحقيق فى الشكوى، وقاما بإرسال محقق إلى المدرسة لم يطلب رؤية الأوراق فى نفس يوم ذهابه إلى المدرسة بل ترك المدرسة مدة تزيد على أسبوعين، بحجة أن يحضّروا له أوراق ملف إنجازها مما أتاح للمدرسة أن تقوم (بتظبيط) أوراقها ونفى تهمة الخطأ عنها. وبهذا فأنا أشكو كلا من المسئول عن مدرسة آل زايد الخاصة إلى جانب مدير إدارة بولاق الكرور والمسئول عن الشئون القانونية بالإدارة واتهمهم بالتواطؤ معا فى وقوع الظلم على ابنتى..
وهذه شكوى إلى سيادتكم للتحقيق فيها وإعطاء ابنتى حقها.

مقدم الشكوى

ولى أمر الطالبة
عاطف محمد عبدالمجيد



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك