الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع البرتغالي إيناسيو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع البرتغالي إيناسيو

كريم صلاح
نشر في: الخميس 27 يوليه 2017 - 7:19 م | آخر تحديث: الخميس 27 يوليه 2017 - 7:54 م

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور فسخ التعاقد مع البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق ليرحل عن النادي بعد فترة من التوتر والخلاف في النادي.

واستقر الأمر على منح المدير الفني شهر ونص بدلًا من 3 شهور وهي قيمة الشرط الجزائي بالنادي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك ،برئاسة مرتضى منصور، اليوم الخميس، جلسة مع البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، للوصول إلى اتفاق ينهي الخلاف بين الطرفين بالتراضي بعد وصول الأمور بينهما إلى طريق مسدود.

وشهدت الجلسة حضور ممثل السفارة البرتغالية بالقاهرة بعد أن طلب إيناسيو حضوره برفقته لمقر النادي خاصة، بعد اشتعال أزمة رحيله عن الزمالك خلال الساعات الأخيرة ودخوله في خلاف مع الإدارة .

وتم الإتفاق فى نهاية الجلسة على إنهاء العقد بالتراضى ، وحصول المدير الفنى البرتغالي على نصف قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمة مرتب 3 أشهر .

وكان الزمالك قد تعاقد مع البرتغالي إيناسيو فى مستهل شهر ابريل الماضى إلا أن الفريق لم يقدم معه أى جديد ، وختم الدوري المصري فى المركز الثالث ، كما ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات ، وفقد الأمل فى البطولة العربية بعد جمعه نقطة واحدة من مباراتين فقط .

وشهدت الأيام الأخيرة تراشق بين إدارة الزمالك والمدير الفنى البرتغالي ، حيث اتهم ايناسيو رئيس النادي بأنه السبب فى رحيل اللاعبين ، فى حين اتهم مرتضى منصور المدرب بالكذب وضعف الشخصية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك