برتوكول تعاون بين بنك مصر و«سفاري» لتنشيط السياحة الداخلية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برتوكول تعاون بين بنك مصر و«سفاري» لتنشيط السياحة الداخلية

بنك مصر
بنك مصر
كتبت – رضا الحصرى
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 11:19 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 11:19 ص

استضافت مدينة شرم الشيخ احتفالية كبرى ضمت نحو 580 شخصا يمثلون ما يقرب من 30 مؤسسة وهيئة حكومية، بهدف تنشيط السياحة، رافعين شعار «تحيا مصر».

وقدم بنك مصر، خلال الاحتفالية، مبادرة لتشجيع جميع العاملين في الهيئات والمنظمات الحكومية لزيارة جميع المناطق السياحية في مصر.

الاحتفالية التي أقيمت في أحد الفنادق الكبرى بمدينة شرم الشيخ جاءت تحت رعاية بنك مصر وشركة سفاري، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين بنك مصر ومختلف الجهات الحكومية على أن يدعم البنك رحلات العاملين في الدولة إلى شرم الشيخ بالتقسيط بأسعار رمزية.

وقال محمد النجار الخبير المصرفي، إن البنوك الوطنية المصرية وعلى رأسها بنك مصر تقف جنبا إلى جنب مع القطاع السياحي للمرور بهذه الأزمة التي تتعرض لها شرم الشيخ، أفضل مقصد سياحي في إفريقيا والشرق الأوسط.

وأضاف أن مبادرة بنك مصر وسفاري في هذا التوقيت تعد ضربة مزدوجة من خلال تشغيل فنادق شرم الشيخ بعد أن تعرضت هذه المنتجعات لانتكاسة عقب سقوط الطائرة الروسية في 31 أكتوبر الماضي، ورحيل معظم السياح من الروس والإنجليز بعد حظر السفر إلى مصر.

من جانبه، قال حسني عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة سفاري، ن السياحة الداخلية هي مستقبل السياحة في مصر، مضيفا أنه لا بد من الاعتماد على المصريين من اجل تنشيط السياحة، خاصة أن المصريين يعشقون بلدهم ويتمنون زيارة هذا المنتجع المتميز بطبيعة خلابة، وصفاء ليس له مثيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك