مقتل 4 في مشاجرات بسبب خلافات الجيرة والسرقة بالقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 10:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل 4 في مشاجرات بسبب خلافات الجيرة والسرقة بالقليوبية

مدير امن القليوبية - سعيد شلبي
مدير امن القليوبية - سعيد شلبي
إبراهيم جودة
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 3:18 م | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 3:18 م
لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب خامس، في مشاجرات متفرقة بمحافظة القليوبية، بسبب خلافات الجيرة والسرقة.

انتقلت على الفور قوات الأمن وتمت السيطرة على المتشاجرين، ونقل الضحايا إلى المستشفيات المختصة، وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارا بمقتل وإصابة 5 أشخاص في مشاجرات متفرقة بالمحافظة. وتبين أن المشاجرة الأولى نشبت بقرية كفر الجزار بين كل من إسلام محمد (إ. م) عثر عليه جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري خرطوش بالصدر، وشقيقه (عمرو) مصاب برش خرطوش بالوجه، وطرف ثاني (ر. م. ف) وأشقائه إسلام ومحمد وآخرين.

وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بين الطرفين متداولة بالقضاء بسبب شائعة أن الثاني من الطرف الأول يرتبط بعلاقة آثمة مع زوجة أحد أطراف الثاني، وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية صوب الطرف الأول تسببت في وفاة الأول وإصابة الثاني .

كما تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث القناطر الخيرية، بلاغا بمقتل (ز. س. م) والسابق اتهامه في قضية سرقة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر.

وبالانتقال وسؤال شقيقه أفاد بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و(أ. ف)، حلاق، أمام محل الأخير قام على إثرها بالتعدي على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثا إصابته التي أودت بحياته. وعلل ذلك بسبب خلافات الجيرة، وتم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة (سكين)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كما تلقى المقدم أحمد الخولي وكيل فرع البحث الجنائي بالخانكة، بلاغا بمقتل (ي. ن. م) طالب، إثر إصابته برش خرطوش بالبطن.

بالانتقال وسؤال والد المتوفى اتهم كل من (م. ج. ع) و(ع. س. ح)، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهم لرغبة المتهمين الاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه تطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته، وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

من ناحية أخرى، دفع صاحب محل بشبرا الخيمة حياته ثمنا لشهامته عندما حاول منع عاطلين من سرقة مركبة توك توك متوقفة في الشارع، فأطلق أحداهما عليه الرصاص فأراده قتيلا، تم نقل الجثة للمستشفي وإخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك