عمرو أديب عن تصريحات «ماكرون»: «خلاف طبيعي إحنا اللي مش متعودين عليه» - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 4:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب عن تصريحات «ماكرون»: «خلاف طبيعي إحنا اللي مش متعودين عليه»

دينا النجار
نشر في: الإثنين 28 يناير 2019 - 10:26 م | آخر تحديث: الإثنين 28 يناير 2019 - 10:26 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن حقوق الإنسان في مصر، قائلًا: «هذا يحدث كثيرًا، مثل ما حدث من قبل بين الرئيس الفرنسي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في احتفالات الحرب العالمية».

وأضاف في برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbcمصر»، مساء الاثنين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رد على نظيره الفرنسي موضحًا له ظروف الدولة المصرية، ودورها مكافحة الإرهاب، معقبًا: «الرئيس قاله لينا ظروف معينة، لو الموضوع متعلق بحقوق الإنسان ليه بيطلب الرؤساء في بعض الدول مواطنين بجواز سفر محدد، يا جماعة ده خلاف طبيعي إحنا اللي مش متعودين عليه، دي مش خناقة وكل دولة ليها حق الدفاع عن نفسها».

وتابع: «تعالوا شوفوا الصحافة العالمية والفرنسية عملوا إيه سابوا الزيارة، والتصريحات ومسكوا في حذاء قرينة الرئيس الفرنسي، يعني إيه تلبس شوز بأكثر من 600 جنيه أسترليني»، لافتًا إلى توقيع الرئيسان أكثر من اتفاقية تعاون ثنائي بين البلدين.

ووصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وقرينته، صباح اليوم، إلى قصر الاتحادية وكان في استقبالهما الرئيس «السيسي»، والسيدة قرينته، حيث أقيمت مراسم استقبال رسمية، عزف فيها النشيد الوطني للبلدين، واستعرض الرئيسان حرس الشرف، بينما أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبًا بالرئيس الفرنسي.

واستهل الرئيس الفرنسي، زيارته لمصر أمس الأحد، والتي تستمر لمدة 3 أيام، بزيارة معبد أبو سمبل في أسوان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك