الوحدات يقضي على امال السلام زغرتا بكأس الاتحاد الاسيوي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوحدات يقضي على امال السلام زغرتا بكأس الاتحاد الاسيوي

أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 7:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 7:04 م

قضى الوحدات الأردني على آمال مضيفه السلام زغرتا اللبناني بعدما أسقطه 3-صفر في المباراة التي أجريت بينهما اليوم الثلاثاء في المرداشية (شمالي لبنان) في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.

 

ورفع بطل الأردن رصيده إلى 10 نقاط ليضمن الى حد كبير تأهله للدور الثاني حيث يتقدم بفارق ثلاث نقاط عن الوحدة السوري و4 عن النهضة العماني قبل المباراة التي تجمع الاخيرين اليوم ايضا على ملعب الثاني، فيما تجمد رصيد السلام عند 3 نقاط في ذيل المجموعة.

 

وسجل منذر أبو عمارة (24) وعامر ذيب (38) والسنغالي حاج ماليك تال (64) اهداف المباراة.

 

وخاض الفريقان مباراة هجومية، إذ سعى كل منهما الى الفوز فالسلام يريد إنعاش آماله في المنافسة والوحدات يطمح لقطع مسافة كبيرة باتجاه الدور الثاني، لكن المباراة بشكل عام لم ترتق للمستوى المطلوب إذ عانى كل من الفريقين من درجة الحرارة المرتفعة.

 

وبدأ اللقاء بسيطرة للفريق اللبناني من دون فرص حقيقية، ومع انتصاف الشوط شرع لاعبو الوحدات في استلام زمام المبادرة وكشفوا الثغر في دفاع السلام ومن هجمة منسقة احتسب الحكم ركلة جزاء اثر عرقلة من علاء حمية على منذر أبو عمارة انبرى لها ابو عمارة نفسه صدها حارس السلام محمد دكرمنجي فتابعها ابو عمارة في الشباك (24).

 

وتابع الوحدات افضليته وهدد مرمى دكرمنجي في أكثر من كرة الى أن أصاب عامر ذيب الشباك مسجلاً الهدف الثاني اثر تمريرة بينية من باسم فتحي (38).

 

وبدا الفريق اللبناني أفضل مع انطلاقة الشوط الثاني لكن خط هجومه اصطدم بدفاع اردني قوي حال دون ترجمة أفضليته الى أهداف، وأطلق السنغالي حاج ماليك تال رصاصة الرحمة على المضيف بتسجيله الهدف الثالث بعدما تابع كرة مرتدة من دكرمنجي الى الشباك اثر انفراد وتسديدة قوية من بهاء فيصل (64).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك