وزيرا «التنمية المحلية والثقافة» يلتقيان أسقف عام المنيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرا «التنمية المحلية والثقافة» يلتقيان أسقف عام المنيا

الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية - ارشيفية
الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية - ارشيفية
المنيا أ ش أ
نشر في: السبت 28 مايو 2016 - 6:53 م | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2016 - 6:53 م
زار الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية ووزير الثقافة حلمى النمنم، يرافقهما اللواء طارق نصر محافظ المنيا، السبت، مطرانية المنيا للأقباط الأرثوذكس، حيث عقدوا لقاء مع الأنبا مكاريوس أسقف عام المنيا وأبوقرقاص لمتابعة آخر المستجدات في الأحداث الأخيرة والتي وقعت بقرية الكرم فى مركز أبوقرقاص.

وأكد وزير التنمية المحلية أن مصر وطن واحد يتسع للجميع، مشددا على أن من أخطأ ستتم محاسبته بالقانون من الطرفين فنحن نعيش في دولة تقوم على الإحترام وسيادة القانون، لافتا إلى أننا جميعا مصريون لا يفرق بيننا شيء.

وأوضح أن الدولة لا تقبل أي تجاوزات أو سلوكيات غير مسئولة تقع من أي طرف، مشددا على عدم قبول مثل هذه التجاوزات أو التقاعس عن تنفيذ القانون، مؤكدا أنه سيتم محاسبة المقصرين والمخالفين للقانون.

بدوره قال المحافظ إننا نعيش في دولة مؤسسات وأن الكلمة العليا ستكون للقانون ومن يخطئ سوف يتم عقابه، مشددا على ضرورة تفويت الفرصة على من يريدون التربص لهذا البلد والإيقاع به.

ومن جانبه ، نوه وزير الثقافة إلى أن الدولة التي ننشدها جميعا هي الدولة المدنية الحديثة التي تقوم على المواطنة والقانون، ولا فرق فيها بين أي مواطن وآخر والكلمة العليا فيها للقانون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك