الهيئة الوطنية للإعلام تنعي الإعلامية صفاء حجازي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الهيئة الوطنية للإعلام تنعي الإعلامية صفاء حجازي

صفاء حجازي
صفاء حجازي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 28 مايو 2017 - 12:37 م | آخر تحديث: الأحد 28 مايو 2017 - 12:37 م

نعى حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام والعاملين بالهيئة ببالغ الحزن والأسى رحيل الإعلامية الكبيرة صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق.

وقال حسين زين، في بيان له اليوم الأحد، إن الإعلامية الراحلة سعت خلال فترة رئاستها للاتحاد كأول سيدة تنال هذه المكانة الكبيرة إلى تطوير العمل بخطط ورؤى جديدة وعملت على إيجاد صف ثان من القيادات الشابة، ولم ينقطع أبدًا عطاؤها المتميز للإعلام المصري، فكانت نموذجا يحتذى به في المهنية والاحترام وأسهمت بفكرها ورؤيتها في تطوير اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وأشاد «زين» بما قدمته الراحلة من رؤية وفكر وأداء مهني في مشوارها الإعلامي الزاخر بالاتحاد منذ أن كانت مذيعة فتميزت في أدائها في نشرات الأخبار والبرامج التي أمتعت المشاهدين وتركت بصمة بصوتها المميز في قلوب الجميع حتى لقبت بقيثارة العرب ثم أصبحت رئيساً لقطاع الأخبار، ودعا زين أن يتغمدها الله عز وجل بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان.

يشار إلى أنه سيتم تشييع جثمان الإعلامية القديرة صفاء حجازي عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بعد أن وافتها المنية صباح اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك