بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية بمحطات المترو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية بمحطات المترو

كتب - محمد أبو عوف:
نشر في: الأحد 28 مايو 2017 - 6:49 م | آخر تحديث: الأحد 28 مايو 2017 - 6:49 م

فأجا اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات الخدمات الأمنية المعينة بمحطات مترو الأنفاق ومحطتى سكك حديد القاهرة والجيزة لمتابعة الحالة الأمنية.

وتفقد مدير شرطة النقل والمواصلات محطات مترو أنفاق (أنور السادات- الأوبرا – الدقي – البحوث – جامعة القاهرة – فيصل – الجيزة) وإدارة شرطة السكة الحديد (ومحطة سكك حديد الجيزة- محطة سكك حديدالقاهرة).

وأكد مساعد الوزير على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل، ومتابعة شاشات كاميرات المراقبة والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة والتي تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

وتابع قاسم تشغيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات والتأكيد من صلاحيتهم وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الانسان.

كما قام بالمرور على مداخل ومخارج المحطات للوقوف على مدى تأمينها وإزالة كل ما يعوق حركة سير الركاب وقيامه بالإشراف على إزالة عدد كبير من الباعة شاغلى الطريق مفترشى مداخل ومخارج المحطات علما بوجود رصيف ومحدد للمدخل والمخرج كلف بضرورة الإزالة الفورية لأى افتراش على الأرض مع فصل جميع أسلاك التيار الكهربائي (( المسروق )) وتم تحرير المحاضر اللازمة.

وشدد على ضرورة تواجد مجموعات العمل داخل القطارات لفحص حالات الإشتباهات والانتقال لفحص أي مشكلة قد تحدث في المحطات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك