«الأموال العامة» تلقى القبض على «عصابة القروض» بالجيزة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأموال العامة» تلقى القبض على «عصابة القروض» بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 4:47 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 4:47 م
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على تشكيل عصابي استولى على «250 ألف جنيه» من عدد من المواطنين بزعم تسهيل حصولهم على قروض شخصية من البنوك بدون أية ضمانات.

وأسفرت تحريات إدارة جرائم التزييف والتزوير بمباحث الأموال العامة عن أن وراء تلك الجرائم «عبدالناصر.ع» عاطل، ومقيم بمحافظة القاهرة وسبق ضبطه في 68 قضية «نصب، تزوير» ومحكوم عليه هارب في 53 قضية بلغ إجمالي العقوبة فيها 43 عاما سجن، و«بهجت. ع» عاطل ، ومقيم بمحافظة القليوبية وسبق ضبطه في 6 قضايا «استيلاء، اختلاس، تبديد، حرق عمد» ومحكوم عليه هارب في 3 قضايا.

كان المتهمان أعلنا في عدد من الصحف عن إمكانية منح مواطنين قروض شخصية من البنوك بدون ضمانات، وللتواصل أرقام تليفونات عند الاتصال بها يطلب من المتصل إيداع مبالغ مالية كرسوم في أرقام حسابات ببعض البنوك، ثم يسحبا تلك المبالغ باستخدام بطاقات ائتمانية مربوطة على حساباتهما من ماكينات الصراف الآلي، وتم حصر بعض المبالغ التي استوليا عليها والتي بلغت «250 ألف جنيه».

وعقب تقنين الإجراءات تم رصد تحركات المتهم الثاني بأحد المقاهي التي يتردد عليها بمنطقة وسط البلد وتم ضبطه وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي بالاشتراك مع المتهم الأول.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك