كوبر عن استبعاد غالي : لا يمكن إرضاء 90 مليون مواطن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبر عن استبعاد غالي : لا يمكن إرضاء 90 مليون مواطن

حسام زايد
نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 6:54 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 7:43 م

 

يثق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول في اختيارات اللاعبين التي ضمها لقائمة الفراعنة للدخول في معسكر استعدادي لمباراة تشاد، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

مدرب الفراعنة أشار اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم في مركز "شباب الجزيرة" : " اثق في اختيارات اللاعبين التي قمت بضمها لمباراة تشاد، توليت المسئولية منذ أكثر من 5 أشهر، لذا ارى ان ما قمت بضمهم هم الأفضل".

وأوضح كوبر أن باب المنتخب مازال مفتوح امام جميع اللاعبين، مشيرا إلى أن حسام غالي لاعب وسط الأهلي سيتم ضمه خلال المرحلة المقبلة ، مضيفا : " بالنسبة للاختيارات لا يمكن إرضاء 90 مليون مواطن، الموجودين حالياً فى المعسكر هم الأفضل فى مصر".

وتحدث المدرب عن السر وراء استدعاء حماده طلبة مدافع الزمالك، قائلا : " اتابع اللاعب منذ فترة كبيرة ، طلبة لاعب جيد ، يتميز بأنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز".

وانهى هيكتور كوبر حديثه عن اختياراته لمباراة تشاد التي سوف تقام يوم 6 من شهر سبتمبر القادم ، بخصوص عدم ضمه صالح جمعة لاعب وسط الأهلي ، حيث أشار الأرجنتيني إلى أن سبب استبعاد جمعة جاء بسبب معاناته من  الإرهاق  الذي يمنعه من تقديم المطلوب خلال المباراة القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك