وزير الصحة يوقع مذكرة تفاهم مع «موانئ دبي» لتطوير مستشفى بالسويس - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الصحة يوقع مذكرة تفاهم مع «موانئ دبي» لتطوير مستشفى بالسويس

وزبر الصحة
وزبر الصحة
سيد نون
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2015 - 4:49 م | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2015 - 4:50 م
قام الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة موانئ دبي العالمية، بهدف تطوير مستشفى الصباح التكاملي، من خلال تنفيذ مشروع تجهيز وحدتي غسيل كلى صناعي، ووحدة أطفال مبتسرين بتكلفة 700 ألف دولار.

وأكد الوزير، على ضرورة تشجيع ودعم تلك المبادرات، واعتبارها نموذجًا يجب الاقتداء به بما ينعكس، إيجابيا على مصلحة المواطنين، ويساهم في تطوير الخدمة المجتمعية.

وأشاد أحمد عماد الدين، بالدور الهام لبرامج المسؤولية المجتمعية، للشركات في تحقيق الأهداف الرئيسية للدولة، والمتمثلة في النهوض بالمواطن المصري، وتوفير حياة كريمة له.

وتتضمن مذكرة التفاهم قيام «موانئ دبي» بتجهيز كلا من وحدتي غسيل الكلى بعدد 10 أجهزة طبية متطورة، فضلًا عن تطوير وحدة العناية المركزة للأطفال وإمدادها بعدد 8 حضانات للمبتسرين، للعمل على رفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

كما تتولي الشركة، كافة إجراءت الشراء والتعاقد وجلب المعدات والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى تحديد خطة لمتابعة أداء هذه الأجهزة، بالتعاون مع مديرية الصحة في السويس، أما وزارة الصحة فتقوم بإتخاذ الإجراءت اللازمة، لتسهيل سير العمل بالمشروع، مع تقديم الدعم الفني عند الطلب فيما يتعلق بالمواصفات الفنية والطبية للتجهيزات.

وأكد إبراهيم الحمادي، المدير التنفيذي لموانئ دبي السخنة، أن الشركة أصبحت بوابة تجارية ذات أهمية، فضلًا عن تمتعها، بموقع الريادة في القطاع البحري بالمنطقة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك