وزير الاتصالات يزور «فودافون» و«موبينيل».. ويطالب بسرعة تحسين الخدمة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الاتصالات يزور «فودافون» و«موبينيل».. ويطالب بسرعة تحسين الخدمة

الشروق
نشر في: الأحد 29 مارس 2015 - 3:37 م | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2015 - 3:37 م

زارالمهندس خالد نجم، وزير الاتصالات، مقر كل من شركتي موبينيل، وفودافون، بالقرية الذكية، حيث تفقد الجهود التي تبذلها كلا الشركتين لرفع كفاءة شبكات الاتصالات، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء في مجال الاتصالات المحمولة.

وأكد الوزير، على الدور الحيوي الذي تلعبه الاتصالات في حياة المواطن اليومية بعد أن أصبحت تمثل ضرورة من ضروريات الحياة، ووسيلة لا غنى عنها في التواصل وانجاز الأعمال، مشددًا على ضرورة أن يلمس المواطنين على مستوى الجمهورية التحسن في خدمات الاتصالات والإنترنت المقدمة له في أسرع وقت ممكن.

وأشار «نجم»، إلى أهمية التعامل بشفافية مع العملاء، والاستجابة السريعة لشكواهم المتعلقة بمشاكل جودة الخدمة في بعض المناطق وضرورة التصدي لها، وأشاد بالتعاون المثمر الذي تم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات المحمول العاملة في مصر والشركة المصرية للاتصالات في إنجاز أعمال التجهيزات التقنية، وتقديم الدعم اللازم لشبكات الاتصالات والإنترنت في مدينة شرم الشيخ؛ لخدمة المشاركين أثناء انعقاد مؤتمري مصر المستقبل لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، وكذلك مؤتمر القمة العربية المنعقد حاليا.

وخلال زيارته لشركة «فودافون مصر»، التقى وزير الاتصالات، مع المهندس أحمد عصام، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالشركة، واستمع إلى شرح وافي عن منظومة العمل واستثمارات الشركة في مصر من خلال ضخ الشركة استثمارات تصل إلى 9.5 مليار جنيه على مدار ثلاث سنوات لدعم البنية التحتية للاتصالات وتحسين الخدمات المقدمة، كما زار مركز التحكم في الشبكات بالشركة، وتم مناقشة التحديات التي تواجه الشركة وسبل التعاون مع الوزارة والهيئات المعنية لتطوير القطاع، وذلك حرصاً علي توفير خدمة جيدة للعملاء.

كما زار المهندس خالد نجم، بزيارة القطاع التكنولوجي بشركة موبينيل المملوكة لشركة أورانج الفرنسية، والتقى ايف جوتييه العضو المنتدب وعدد من قيادات الشركة، حيث تفقد غرفة التحكم والعمليات ومراقبة الشبكات بالشركة لاستعراض إدارة عمليات الشبكة التي توضح مواقع الشبكة في جميع أنحاء الجمهورية، وإدارة العمليات المختلفة عليها بما في ذلك الأعطال ومتابعة حلولها.

وقد استعرض العاملين بغرفة التحكم والعمليات بالشركة أمام الوزير بالتجربة العملية إحدى المشكلات التي تواجه الشركة، والتي تتسبب في بعض الأعطال.

كما تفقد وزير الاتصالات، غرفة عرض الخدمات والتكنولوجيا المبتكرة وعلى الأخص في مجال خدمة البيانات وطالب بضرورة تقديم خدمة متميزة للعملاء في كافة أنحاء الجمهورية، وإعداد تقرير شامل يتضمن كل ما تواجهه الشركة من صعوبات، وتقديمه خلال ثلاثة أيام، لحث كافة الحلول اللازمة لحل هذه المشكلات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك