مدرب نانت يستعين بمصطفى محمد للحديث عن تحسين وضع الفريق - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب نانت يستعين بمصطفى محمد للحديث عن تحسين وضع الفريق

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 29 مارس 2024 - 4:11 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2024 - 4:11 م

استشهد أنطوان كومباريه، المدير الفني لنادي نانت الفرنسي، بمصطفى محمد، مهاجم الفريق، للتأكيد على قدرة الفريق على تحسين مركزه في الدوري، وذلك قبل مباراة نيس بعد غدٍ، الأحد.

نانت يحل ضيفًا على نيس في الثالثة من عصر الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي الممتاز.

وقال أنطوان كومباريه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: « وصلت إلى هنا بموقف واضح للغاية، الفريق يحتل المركز السادس عشر، وعلينا أن نفعل كل شيء لإبقاء النادي في دوري الدرجة الاولى».

وأكد: «نحن في مهمة، وبحاجة إلى تجميع طاقاتنا والتكاتف كوحدة واحدة، فالخطابات لم تعد ذات فائدة كبيرة، وعلينا أن نرد على الأرض».

وأضاف: «في ذلك الوقت، كان لدي شعور بأن هناك تعبًا ذهنيًا، أرى شبابًا جديدًا، يريدون اللعب والفوز بالمباريات، لقد عملنا مع مجموعة صغيرة، لقد تعاقدنا مع مصطفى محمد وتينو كادوير، ما يهمني الآن هو يوم الأحد».

وتابع: «يجب علينا تحرير اللاعبين، حتى يرغبون في المضي قدمًا، والتخلي عنهم مع الحفاظ على التوازن والانضباط الدفاعي».

وأتم: «يجب أن يشعر اللاعبون بالقدرة على لعب مباراة كرة قدم حقيقية، لا أمانع أن أرى المدافع المركزي يمرر ويذهب إذا كان هناك مساحة، يجب أن يكون الجميع قادر على تسجيل الأهداف».

ويحتل نانت، قبل مباراة الأحد، المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة، وهو أول مراكز المهددة بالهبوط للدرجة الثانية، حيث يلعب مرحلة أخرى ضد ثالث ترتيب الدرجة الثانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك