ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالبحيرة

التشكيل العصابى لسرقة السيارات وإعادتها بأسلوب الحلوان
التشكيل العصابى لسرقة السيارات وإعادتها بأسلوب الحلوان
البحيرة – خميس البرعي
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 - 1:29 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2016 - 1:29 م

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي،من ضبط تشكيل عصابي بمدينة رشيد تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات عن طريق المغافلة ومساومة مالكيها وإعادتها بأسلوب الحلوان.

تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد حازم عزت رئيس فرع البحث، يفيد بورود معلومات بقيام كل من «إ. أ.»، 28 سنة، عاطل سبق اتهامه في 4 قضايا متنوعة، و«و. ج. ع.»، 35 سنة، عاطل، ومقيما بندر رشيد ولهما محل إقامة آخر المعمورة المنتزه ثاني الإسكندرية، و«م. س.»، 25 سنة، عاطل، ومقيم شارع شبكة النور بندر رشيد سبق اتهامه في 3 قضايا، و«م. ر. س.» 23 سنة، عاطل ومقيم شارع مضرب التحرير مركز رشيد، و«ح. س. ا.»، 39 سنة، عاطل ومقيم شارع شهاب بندر رشيد، مسجل شقى خطر سرقات عامة وسبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم يتزعمه الأول تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات عن طريق المغافلة ومساومة مالكيها وإعادتها بأسلوب الحلوان متخذين من مدينة رشيد مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتمكن الرائد محمود هندي رئيس مباحث مركز رشيد، من ضبط جميع المتهمين عدا الأخير وبحوزتهم السيارة رقم «6218 ب ق س» تاكسي عداد والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 6563/2016 جنح مركز رشيد، عن بلاغ أحمد إسماعيل سعد عرفة، حال تقاضيهم مبلغ مالي من مالكها نظير إعادة السيارة، وتم العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك