جمال الغندور يكشف موقفه من دجلة .. وتطبيق التجربة الأوروبية لمواجهة أخطاء الحكام - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 3:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمال الغندور يكشف موقفه من دجلة .. وتطبيق التجربة الأوروبية لمواجهة أخطاء الحكام

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 - 8:42 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2016 - 8:45 م

 

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة ، انه ترك منصب مدير التسويق بنادي وادي دجلة في الوقت الذي وافق فيه على تولي رئاسة لجنة الحكام خلفا لوجيه أحمد.

وكانت بعض وسائل الإعلام ، ذكرت في الأيام الماضية أن جمال الغندور بانه لم يستقل من منصبه في إدارة التسويق بنادي وادي دجلة، ويجمع بين رئاسته للجنة وعمله في النادي، ويتقاضى 15 ألف جنيه راتبًا شهريًا نظير عمله في وادي دجلة، بينما يحصل من اتحاد الكرة على 30 ألف جنيه شهريًا مقابل رئاسة لجنة الحكام في الجبلاية

وقال جمال الغندور في تصريحات لبرنامج " الكورة في دريم " : " هذا كلام عاري تماما من الصحة ومن يدعونه هم مرضي نفسيون، وتكون الشائعات هي سلاحهم".

وأكمل رئيس لجنة الحكام : " فور موافقتي على تولي رئاسة لجنة الحكام ، تركت عملي في نادي وادي دجلة ، كما انني تركت تحليلي التحكيمي لمباريات الدوري  في التليفزيون".

وفي سياق أخر ، اعرب جمال الغندور، عن أمنيته في تجربة فكرة الحكم الخامس خلف المرميين التي يتم تطبيقها في أوروبا ، مشيرا بأنها خطوة إيجابية لمستوى نزاهة أكبر من اجل حل أزمة الأخطاء الفادحة التي تقع داخل المنطقة ومنها الأهداف غير المحتسبة أو ركلات الجزاء، وحالات تعمد الإعاقة والتمثيل ولمس الكرة.

وأشار رئيس لجنة الحكام ان المشكلة الكبري لتطبيق فكرة الحكم الخامس ووجود حكم احتياطي لحكم الساحة ، هي قلة الدعم المادي وعدم حصول الحكام على مستحقاتهم في موعدها .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك