بالفيديو.. «الهزار ضد الوقار».. تعرف على رد فعل علي الحجار في «رامز بيلعب بالنار» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «الهزار ضد الوقار».. تعرف على رد فعل علي الحجار في «رامز بيلعب بالنار»

رامز جلال وعلي الحجار
رامز جلال وعلي الحجار
محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 8:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 8:34 م
استضاف الفنان رامز جلال، في برنامجه «رامز بيلعب بالنار»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، الأربعاء، الفنان علي الحجار، ليكون الضحية الـ24 لـ«رامز» هذا العام.

وحافظ «الحجار» على تماسكه عقب بداية اشتعال النيران في الغرفة المتواجدة بها داخل الفندق، وظل هادئًا رغم زيادة النيران في الغرفة، وحاول إطفاء النيران بزجاجات المياه، حتى دخل رامز جلال (متنكرا في شخصية رجل إطفاء) ليحاول إطفاء الحريق، ويصطحبه إلى سطح المبنى لنقله من الفندق في طائرة إنقاذ.

وحاول رامز جلال تصدير الخوف والتوتر لـ«الحجار» خلال محاولة إنقاذه من الحريق، وبدت علامات الدهشة والذهول على «الحجار» عقب اكتشاف حقيقة المقلب، واستقبل المقلب باتسامة، قائلًا: «أنت يا رامز.. ده أنت حبيبي»، واختتم المقلب بأغنية.

وقدم رامز جلال الفنان علي الحجار في بداية الحلقة، قائلًا: «بطل العالم في الحنجرة ومطرب التترات علي الحجار، أخر حباية في عنقود الطرب الأصيل والإبداع والموهبة، تخيلوا لما التفاهة تواجه الجدية والهزار يصطدم بالوقار».

وتدور فكرة برنامج المقالب «رامز بيلعب بالنار»، حزل شخصية رجل إطفاء يجسده الفنان رامز جلال، الذي يحاول مساعدة الضيف المتورط بالتواجد داخل فندق تشتعل فيه النيران لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الانفجارات، قبل أن يكتشف ضيف البرنامج أنه في «مقلب».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك