القبض على شخصين أطلقا الرصاص على سائق «توك توك» لسرقته بالإكراه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على شخصين أطلقا الرصاص على سائق «توك توك» لسرقته بالإكراه

القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 4:39 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 4:39 م

ألقت مباحث القليوبية القبض على شخصين لقيامهما بإطلاق الرصاص على سائق لإجباره على ترك الـ"توك توك" الخاص به، لسرقته بالإكراه، فسقط المجني عليه على الأرض غارقا في دماءه، وهرب المتهمان، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض عليهما وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، بلاغا من حمدي أحمد عبد الرازق سائق "توك توك" بأنه أثناء عمله على "التوك توك" خاصته، استقل معه أحد الأشخاص بحجة توصيله لمنطقة سوارس بقليوب، وأثناء سيرهم بالطريق طلب منه ذلك الشخص التوقف لقضاء حاجته بمنطقة الرشاح ففوجئ بشخص آخر في انتظارهم وقام الأول بتهديده بسلاح ناري فرد خرطوش كان بحوزته لإرغامه على التخلي عن "التوك توك" فقاومه، فأطلق المتهم الأول عيار ناري ما أدى إلى إصابة السائق بطلق بالقدم، وفر المتهمان دون الاستيلاء على "التوك توك."

وأخطر اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من "راضي. ع. أ" وشهرته "محمد التمساح"، و"معتز. ع. م" عاطل، وتم ضبطهما وبحوزتهما السلاح المستخدم في محاولة السرقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك