حماقي: حب الأبناء يمحو حب الذات.. وابنتي فاطمة فتحت شريانا جديدا في قلبي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حماقي: حب الأبناء يمحو حب الذات.. وابنتي فاطمة فتحت شريانا جديدا في قلبي

محمد شعبان
نشر في: السبت 30 مارس 2024 - 9:47 ص | آخر تحديث: السبت 30 مارس 2024 - 9:47 ص

أكد الفنان محمد حماقي، أن ابنته «فاطمة» أفضل شيء حدث له في حياته، قائلا إنه كان يسمع عن قوة حب الوالدين لأولادهم ويحترم هذه الفكرة ويصدقها؛ لكنه لم يكن يتخيل مدى قوة هذا الشعور.

واعتبر «حماقي»، خلال بودكاست «Big Time» تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر شاشة‎ «MBC1» ‎ مساء الجمعة، أن شعوره تجاه ابنته لا يمكن وصفه فهو أقوى من وصفه بالكلمات، قائلا:«يوم ولادتها كنت في المستشفى، وأول ما مسكتها حسيت كأن شريانا جديدا اتفتح في قلبي أو زر مغلق اتفتح، حسيت بمشاعر عمرها ما كانت موجودة ليس لها شبيه».

وأضاف أن حب الأبناء يتجاوز حب الذات فالأب يلغي نفسه تمامًا أمام ابنه أو ابنته، قائلا: «أنا دائما أقول أنت بتحب نفسك إلا قدام ابنك، أنت مبتحبش نفسك أصلا قدامه أنت بتتلغي أو بتحبه لدرجة أنك في اللحظة دي مبتحبش نفسك».

وتحدث عن قصة تعارفه على زوجته «نهلة»، موضحا أنه التقى بها للمرة الأولى عام 2010، خلال حضوره خلال افتتاح مجموعة أزياء كانت قد صممتها.

وأشار إلى تعرفه بزوج أختها في نفس اليوم خلال حفل الافتتاح، وتبادلا أرقام الهاتف قبل أن يكشف عن رغبته للعائلة في التعرف عليها بشكل أكبر، مضيفا أنه شعر براحة غريبة تجاهها منذ اللحظة الأولى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك