«التيار الديمقراطي» ينتهي من صياغة بنود التحالف «الكونفدرالي» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التيار الديمقراطي» ينتهي من صياغة بنود التحالف «الكونفدرالي»

التيار الديمقراطي
التيار الديمقراطي
أحمد البرديني
نشر في: السبت 30 مايو 2015 - 4:24 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2015 - 4:24 م
أكد الدكتور محمد البسيوني، أمين عام حزب الكرامة، أن تحالف التيار الديمقراطي بات قريبًا من الإعلان عن تفاصيل التحالف «الكونفدرالي الجديد،» الذي يسعى لتشكيله من أحزابه الستة والنقابات العمالية والائتلافات المؤيدة لثورة يناير، لاسيما بعد انتهاء قادة الأحزاب من صياغة أوراق بحثية تتضمن أنشطة التحالف في الفترة القادمة.

وبدأ في الواحدة من ظهر السبت، اجتماع مغلق لقادة أحزاب التيار الديمقراطي، بمقر حزب الكرامة في الدقي، بحضور كل من مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، ونائب رئيس حزب التحالف الشعبي مدحت الزاهد، والمتحدث باسم حزب الدستور خالد داوود، وجورج إسحق وأحمد البرعي وعدد من قيادات التحالف.

ويهدف التحالف «الكونفدرالي الجديد» لبحث آليات استكمال أهداف ثورة 25 يناير، والعمل على توحيد شباب الثورة، والاستفادة من الطاقات داخل تحالف واحد، بحسب «البسيوني».

وقال خالد داوود، إن ورشة العمل تناولت عرض ورقة سياسية أعدها الدكتور عمرو حمزاوي، رئيس حزب مصر الحرية، وأيضًا مناقشة الوثيقة التنظيمية للتيار التي أعدها مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي.

وأضاف «داوود»، أن ورشة العمل ستتناول أيضًا مناقشة ورقة سياسات بديلة أعدها حزب العدل، بالإضافة إلى ورقة للنشاط الإعلامي، وأخيرًا ورقة تدريبية وتثقيفية من خلال معسكرات شبابية أعدها جورج اسحق، القيادي بالتيار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك