مد فترة سداد حجز الإسكان الاجتماعي للمحولين من السلام والقاهرة الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مد فترة سداد حجز الإسكان الاجتماعي للمحولين من السلام والقاهرة الجديدة

مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي
مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي
كتب - أحمد عبد الحافظ
نشر في: الخميس 30 يونيو 2016 - 4:08 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2016 - 4:08 م
قالت مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، إن مصطفى مدبولي وزير الإسكان وافق على مد فترة استكمال سداد جدية الحجز بوحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين بمدينتي القاهرة الجديدة والسلام، الراغبين في التحويل لمدن الشروق، و15 مايو، وبدر، لمدة شهر تنتهي 31 يوليو، وذلك تلبية لطلبات عدد من الحاجزين، حتى يتمكنوا من استكمال سداد المبالغ المستحقة، وإجراءات التحويل.

كما وافق الوزير على مد نفس المدة للحاجزين بمدينة 6 أكتوبر «دهشور»، المنطبق عليهم الشروط، ولم يُصبهم الدور في المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، لاستكمال سداد جدية الحجز.

وأضافت عبد الحميد، في بيان الخميس: "على الحاجزين بمدينتي القاهرة الجديدة والسلام، الراغبين في التحويل لمدن الشروق، و15 مايو، وبدر التقدم لاستكمال سداد جدية الحجز بمبلغ 4 آلاف جنيه ليصبح 9 آلاف جنيه ببنك التعمير والإسكان".

وأشارت إلى أن السداد مستمر خلال فترة مواعيد العمل الرسمية للبنك، والحاجزين بمدينة القاهرة الجديدة يسددون بفرع بنك التعمير والإسكان بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة مج9، عمارة 3أ خلف جهاز التجمع الأول، والحاجزين بمدينة السلام يسددون بفرع بنك التعمير والإسكان بسوق الجملة بالعبور – مجمع البنوك ك25 طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

وتابعت: "عقب سداد الـ4 آلاف جنيه يتوجه الحاجز إلى مقر جهاز مدينة بدر، لملء استمارة التحويل إلى المدينة التي يرغب التحويل لها، من المدن الثلاث بدر، و15 مايو، والشروق، كما أن على الحاجزين استكمال سداد دفعة استلام الوحدة، على أقساط ربع سنوية، لمدة عام، بمعدل 4 آلاف جنيه كل 3 أشهر ابتداء من 1/9/2016 لحين تخصيص الوحدات لهم.

وأوضحت: "بالنسبة للحاجزين السابقين بمشروع دهشور بمدينة 6 أكتوبر، المنطبق عليهم الشروط، ولم يُصبهم الدور في المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، فعليهم التقدم لاستكمال سداد جدية الحجز بمبلغ 4 آلاف جنيه ليصبح 9 آلاف جنيه، ببنك التعمير والإسكان".

ولفتت إلى أن السداد مستمر خلال فترة مواعيد العمل الرسمية للبنك، والحاجزين يسددون بفرعي بنك التعمير والإسكان التاليين بمدينة 6 أكتوبر بالحي المتميز، بالمجاورة الثانية عمارة 22، و23، وفرع البنك بالهرم عمارة جاردينيا – محطة اسباتس، بشارع الهرم الرئيسي، كما أن عليهم استكمال سداد باقي دفعة استلام الوحدة على أقساط ربع سنوية، ولمدة عام، بمعدل 4 آلاف جنيه كل 3 أشهر ابتداء من 1/9/2016 لحين تخصيص الوحدات لهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك