عمر خيرت وأنغام في افتتاح معرض إسكان جلوبل العقاري الشهر المقبل - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمر خيرت وأنغام في افتتاح معرض إسكان جلوبل العقاري الشهر المقبل

حسين موسى
حسين موسى

نشر في: الخميس 30 يونيو 2016 - 6:50 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2016 - 6:50 م
قال حسين موسى مدير عام شركة «Pacha Kuwat»، إحدى شركات مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إن شركته انتهت من تأسيس شركة جديدة بمصر تحت اسم «Pacha Egypt»، وذلك في إطار خطة تنتهجها الشركة لزيادة تواجدها في السوق المصري الذي يعد من أكثر الأسواق الجاذبة للاستثمار في الوقت الحالي.

وأضاف موسى، أن الغرض الرئيسي من تأسيس الشركة هو تقديم شيء مختلف في السوق المصري، والعمل على انعاش قطاع الفن والسينما، والمساهمة وبشدة في تنشيط قطاع السياحة.

ويعتبر النشاط الرئيسي لشركة «Pacha Egypt» هو تنظيم الحفلات وإقامة المعارض، والإنتاج الفني، حيث تهدف المجموعة إلى تدعيم صناعة الفن بدماء جديدة وأفكار مختلفة.

وتضم مجموعة إسكان جلوبال عدة شركات تابعة يعمل أغلبها في قطاع الاستثمار العقارى والسياحى، إضافة إلى مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات.

وتابع «موسى»، أن أولى مفاجات «Pacha Egypt» في السوق المصرى سيكون من خلال إقامة حفل ضخم للنجم عمر خيرت والفنانة أنغام على هامش معرض النخبة العقارى الذى تنظمة المجموعة لأول مرة بالسوق المصرى خلال الفترة من 19 إلى 23 يوليو، والذي يهدف إلى دعم الاقتصاد وتنشيط قطاع الاستثمار العقارى من خلال جلب المزيد من المستثمرين والشركات الجديدة التي تدخل السوق المصري ولأول مرة.

وأوضح مدير الشركة وعضو مجلس إدارة إسكان جلوبال، أن مفاجآت إسكان جلوبال مستمرة في السوق المصري، حيث تسعى الشركة إلى تنظيم عدة فعاليات مهمة في مصر خلال 2016، لافتا إلى أن خبرة المجموعة تؤهلها للمنافسة وبشدة خلال الفترة المقبلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك