20 ألف استرلينى تكلفة تمثال شمع لرونالدو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

20 ألف استرلينى تكلفة تمثال شمع لرونالدو

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الأحد 30 أغسطس 2015 - 1:42 م | آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 1:42 م

يواصل النجم العالمي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد تقليعاته الغريبة بعض الشئ فبعد ان قام بصناعة ماركة ملابس داخلية بأسمه توجه مؤخراً الى نحات بريطاني كبير يدعى "مايكل واد" و دفع له مبلغ 20 الف جنيه استرليني لكي يصنع له تمثالاً من الشمع ليضعه في صدارة قصره في اسبانيا.

ونشرت صحيفة "الدايلي ميل" تقريرا عن هذا الموضوع و أكدت فيه ان رونالدو استلهم هذه الفكرة من التماثيل الشمعيه التي رآها في الفترة الاخيرة و التي صنعت له فأعجبته الفكرة كثيرا و أخذ في تطبيقها بشكل سريع عبر النحات البريطاني ، كما آتى رونالدو بمصفف شعر خصيصا لهذا التمثال لكي يصفف شعره في اعلى هذا التمثال الشمعي.

وذهب الدون قائد المنتخب البرتغالي الى مصفف شعره الخاص لكي يضع لمساته على التمثال الشمعي و يجعل شعره مثل شعر كريستيانو الحقيقي و هذا يدل على اهتمام رونالدو الزائد بهذا التمثال و الفكرة ككل.

وقال النحات "مايكل واد" الذي قام بصنع هذا التمثال في تصريح صحفي لـ "الصن" البريطانية "نحن لا يزال لدينا الشكل الذي استخدم في النحت له سابقا عام 2013 و سنكرر هذه النسخة بنفس الشكل كاملةً ، كما ارسل لنا رونالدو طقمة الخاص بكرة القدم بالاضافة لاحدث نسخة من حذائه الرياضي الخاص به".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك