فيديو.. «الإبراشي»: لن ننحاز للحكومة.. وكتل البرلمان أعادت إنتاج الحزب الوطني - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الإبراشي»: لن ننحاز للحكومة.. وكتل البرلمان أعادت إنتاج الحزب الوطني

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
عمرو محمد
نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 5:24 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 5:24 ص
أذاع الإعلامي وائل الإبراشي، فيديو للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أثناء هجومه على برامج التوك شو التي تناقش قانون ضريبة القيمة المضافة، قائلًا: «رئيس البرلمان يقول إن الناس تنام بدءًا من العاشرة مساءً في إشارة بأنه يقصد أن الناس لا تشاهد برنامجي».

وقال «الإبراشي»، في برنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء الاثنين: «من يهدم الدولة هو من يخفي الأزمات، ويجمل الصورة حتى يستيقظ الناس على مصائب، ولكن يجب تسليط الضوء على المشاكل حتى تصل لرئيس الجمهورية، وصناع القرار، والحكومة، ولن ننحاز للحكومة أو الكتل النيابية في البرلمان التي أعادت انتاج الحزب الوطني من جديد».

وأضاف أن المداخلات الهاتفية في برنامجه معظمها من البسطاء، كدليل على مشاهدة الناس للبرنامج بعكس ما يدعي «عبد العال»، متابعًا: «الناس لا تنام بسبب المشكلات الطاحنة والأعباء الاقتصادية ونحن متنفس لهم».

وطالب «الإبراشي»، عموم المواطنين في كل المحافظات، بضرورة محاسبة نواب البرلمان حول موافقتهم على برنامج الحكومة، مضيفًا: «حاسبوا نوابكم الذين رفضوا التصويت الإلكتروني برغم التكلفة التي تحملتها الدولة لتحقيق الشكل الحضاري الذي يتناسب مع التكنولوجيا والتطور في المجتمع».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك