نادي القضاة يطالب الداخلية والقوات المسلحة بزيادة التأمين في سيناء أثناء جولة الإعادة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادي القضاة يطالب الداخلية والقوات المسلحة بزيادة التأمين في سيناء أثناء جولة الإعادة

رئيس نادي القضاة، المستشار عبد الله فتحي
رئيس نادي القضاة، المستشار عبد الله فتحي
كتب- أحمد سعد:
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 7:28 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 7:28 م

قال المستشار محمد عبده صالح أمين صندق نادي قضاة مصر، إن اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عقد أول أمس، ناقش تأمين القضاة أثناء إشرافهم على جولة الإعادة بالمرحلة الأخيرة للانتخابات البرلمانية، حيث قرر مطالبة وزارة الداخلية والقوات المسلحة بزيادة التأمين على اللجان الانتخابية ومقار إقامة القضاة خاصة في العريش شمال سيناء لكونها مصدر القلق خاصة أن الإنتخابات تبدأ غدا الثلاثاء.

وأضاف "صالح" في تصريحاته لـ"الشروق" أن الاجتماع بدء بنعي "شهداء الوطن" ممن فقدوا حياتهم في حادث فندق العريش الأخير، والوقوف دقيقة حداد على أرواحهم.

وأوضح أن حالة القضاة المصابين في الحادث مستقرة، وأنهم أبدوا رغبتهم في الإشراف على الانتخابات بالعريش في الجولة الثانية، الا أن حالتهم الصحية لا تمكنهم من ذلك، مؤكدا أن العديد من القضاة تقدموا بطلبات للجنة العليا للانتخابات للإشراف في العريش، وأن الحادث لم يرهبهم.

وتابع المتحدث باسم غرفة عمليات النادي المشكلة لمتابعة العملية الانتخابية قائلا "النادي وفر للقضاة تذاكر القطارات للسفر إلى المحافظات التي تجرى فيها الانتخابات البرلمانية، كما أنه بالتعاون مع اللجنة العليا للانتخابات تمكن من حل مشكلة إقامة القضاة التي واجهتهم أثناء الجولة الأولى من المرحلة الثانية الأسبوع الماضي، حيث وفرت اللجنة أماكن إقامة مناسبة لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك