الدقهلية تبدأ توزيع 100 رأس ماشية من 5000 مهداة من الرئاسة للمحافظات بمناسبة افتتاح القناة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدقهلية تبدأ توزيع 100 رأس ماشية من 5000 مهداة من الرئاسة للمحافظات بمناسبة افتتاح القناة

توزيع الماشية بالدقهلية بمناسبة أفتتاح قناة السويس من قبل جمعية الأورمان
توزيع الماشية بالدقهلية بمناسبة أفتتاح قناة السويس من قبل جمعية الأورمان
كتب نعمان سمير:
نشر في: الجمعة 31 يوليه 2015 - 1:12 م | آخر تحديث: الجمعة 31 يوليه 2015 - 1:12 م

بدأت جمعية دار الأورمان في توزيع 5000 رأس ماشية كدفعة ثانية توزع على الأسر المستحقة من أبناء الشعب المصري، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

وقال عبدالخالق عبدالعظيم، مدير جمعية دار الاورمان بالدقهلية، إن "دار الأورمان والقوات المسلحة تقومان بتوزيع الماشية المهداة من رئاسة الجمهورية، بالإضافة إلى تخصيص 100 رأس ماشية ذكر بقري، كمشروع تسمين بالمحافظة، توزع على الأسر المستحقة".

وأضاف عبدالخالق، أن "جمعية دار الأورمان، ستقوم بمنح 600 جنيه شهريا لمدة 6 أشهر كبدل تغذية لرأس الماشية، بالإضافة إلى مستحقات التامين والتحصين على حساب الجمعية، على أن يقوم المستفيد ببيع الرأس عند وصول وزنها إلى 400 كيلوجرام فيما فوق، وشراء عجل صغير آخر لتربيته، وبذلك تكون هذه الأسرة قد اخراجت من دائرة الفقر.

وأشار مدير جمعية دار الأورمان بالدقهلية إلى أن أولى حفلات تسلم رؤوس الماشية بدأت أمس الخميس بواقع 34 رأسًا، وسيتم توزيع 33 آخرين يوم غد السبت، فضلاً عن توزيع 33 رأس أخرى يوم الأربعاء المقبل، بقرية الغراقه مركز أجا على الحالات المستحقه من قرى مركز ميت غمر وأجا وتمى الأمديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك