محافظ بني سويف يمنح مهلا إضافية بين شهر إلى 9 لـ16 مشروعاً - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يمنح مهلا إضافية بين شهر إلى 9 لـ16 مشروعاً

محافظ بنى سويف
محافظ بنى سويف
كتب : حازم الخولى
نشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 5:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 5:47 م
استعرض المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف موقف (26) مشروعاً بمنطقتي "بياض العرب وكوم أبوراضي" الصناعيتين لمناقشة موقفها ودراسة امكانية منح مهل اضافية لبعض المشروعات لاستكمال الإجراءات المطلوبة للبدء في التنفيذ والإنشاءات أو البدء في تشغيل المشروع والانتاج.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية برئاسة المحافظ ، وبحضور اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام ولمياء جلال "مدير مكتب خدمة المستثمرين ومديري المناطق الصناعية وباقي أعضاء مجلس الإدارة وعدد من المستثمرين أصحاب الطلبات والالتماسات بخصوص رغبتهم في الحصول على مهل إضافية.  

ووافق المجلس على منح مهل تتراوح من شهر إلى 9 لـ16 مشروعاً بواقع  مهلة 6 أشهر لـ10 مشروعات ومهلة 3 أشهر لمشروعين, ومهلة (9) أشهر لمشروع واحد ، ومهلة شهر واحد لمشروع واحد,كما تم منح مهل اضافية لعدد (2) مشروع لاستكمال مدة الـ 3 سنوات.

ووجه المحافظ  باستمرار المتابعة الميدانية على المشروعات التي تم منحها مهل لتقييم مدى التزام اصحاب المشروعات بالمهلة الممنوحة لهم, وتذليل العقبات التي قد تواجههم خاصة فيما يتعلق بالاجراءات الإدارية والتنظمية والفنية المطلوب استيفائها من الجهات التنفيذية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك