مايورال ينتقل من ريال مدريد إلى ليفانتي على سبيل الإعارة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مايورال ينتقل من ريال مدريد إلى ليفانتي على سبيل الإعارة

د ب أ
نشر في: الجمعة 31 أغسطس 2018 - 9:56 م | آخر تحديث: الجمعة 31 أغسطس 2018 - 10:00 م

انتقل بورخا مايورال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني إلى صفوف فريق ليفانتي على سبيل الإعارة في اليوم الأخير بفترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن ريال مدريد عن الصفقة بشكل مقتضب اليوم الجمعة، مؤكدا أن اللاعب سيظل معارا حتى حزيران/يونيو 2019.

وقال جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة إنه لا يتوقع انضمام أي لاعب آخر إلى الفريق ، بعد إبرام صفقة التعاقد مع ماريانو دياز من ليون الفرنسي ، أمس الأول الأربعاء.

وقال لوبيتيجي "أعتقد أن الباب أغلق أمام انضمام مزيد من اللاعبين ، بعد ضم ماريانو. لن تكون هناك صفقات شراء متأخرة. نحن مكتفون بما لدينا."

ولكن انضمام دياز مهد الطريق أمام رحيل بورخا مايورال.

وقبل غلق باب الانتقالات انتقل ساندر رايميريز مهاجم برشلونة السابق من فريق إيفرتون الإنجليزي إلى فريق ريال سوسيداد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان راميريز /23 عاما/ شارك مع فريق إيفرتون في مباراته بكأس رابطة المحترفين الإنجليزي أمام روتيرهام، والتي فاز بها 3 / 1 يوم الأربعاء الماضي، ولكن تم السماح له بالرحيل من قبل ماركو سيلفا مدرب إيفرتون.

وانتقل ساندرو إلى إيفرتون قادما من صفوف ملقة الصيف الماضي، ولكن قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لفريق إشبيلية بعدما فشل في إثبات نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغلق باب الانتقالات الصيفية في الساعة العاشرة مساء بتوقيت جرينتش.

ومازلت أكبر صفقة يمكن أن تحدث هي انتقال كريستيان بورتوجيس لاعب جيرونا إلى إشبيلية. ولكن المهاجم لن يسمح بالرحيل إلا إذا تمكن جيرونا من إيجاد بديله.

في الوقت نفسه، لم يرحل فيليبي لويز من أتلتيكو مدريد إلى باريس سان جيرمان بعدما انتهت المهلة المحددة من أتلتيكو مدريد، كما يبدو أن صفقة انتقال رافينيا من برشلونة إلى ريال بيتيس لن تحدث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك